رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من تشافي على إصابة بيدري ودي يونج

تشافي
تشافي

يرى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أن فريقه افتقد للإيمان بشكل أكبر في إمكانية تحقيق الفوز على أتلتيك بلباو، وتعادل برشلونة مع بلباو على ملعب سان ماميس في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني. 

تصريحات تشافي

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نقدم مباراة جيدة، كان من المفترض أن نتقدم للأمام لأنها كانت مباراة هامة ولكننا نرحل بحالة من الحزن لأننا لم نظهر بأفضل نسخة من أنفسنا في مباراة احتجنا بها إلى أكثر من ذك".

ووصل "المباراة كانت فرصة جيدة لاحتلال المركز الثاني وتقليص الفارق إلى 6 نقاط مع المتصدر ولكننا فشلنا ولذلك يجب أن نلوم أنفسنا".

وتابع "في الشوط الثاني حاولنا وشكلنا خطورة من جانب لامين جمال وحصلنا على فرص ولكننا لم نشكل الخطورة أو نقدم المباراة المطلوبة".

وشدد "نشعر بالحزن بسبب كل ما حدث في المباراة ولكن على الأخص إصابة فرينكي دي يونج وبيدري واعتقد أنهما سيغيبان لعدة مباريات".

وكشف "بيدري تدرب بشكل جيد طوال الأسبوع وكان في حالة رائعة بدنيا وتعافى من كل شيء واهتم بجميع التفاصيل ولكنه أصيب مرة أخرى، هذه هي كرة القدم وأتمنى أن يتعافى ويعود سريعا".

وأضاف "ربما لم نفتقد الطموح اليوم ولكن ربما الإيمان أكثر بما نقوم به ونقطة التصميم التي تجعلنا نقول هيا لنلعب تلك المباراة ولذلك نشعر اليوم بخيبة الأمل".

وفشل برشلونة في تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى أقل من 8 نقاط بعد تعادل الأخير مع فالنسيا بهدفين لكل فريق.

تصريحات تيرشتيجن 

وقال تير شتيجن عبر شبكة موفي ستار: "بالتأكيد أتينا إلى سان ماميس ولكننا لم نصل لمنطقة جزائهم بشكل كافي وافتقدنا للهدوء وفي النهاية النقطة كانت أفضل لهم منا".

وتابع: "من المؤسف إصابة دي يونج وبيدري في بداية المباراة ولكن الأولاد الذين حلوا مكانهم قاموا بعمل جيد ونتمنى أن تكون الإصابتين غير قويتين".

وأضاف: "هذا التعادل لم يكن كافيا ونترك المباراة ونحن نشعر أنه كان بإمكاننا تقديم المزيد".

وأتم: "من الصعب علي تحديد الخطأ بالفريق، غرفة خلع الملابس لا تفتقد للطموح ولا أحب أن يتحدث عن الناس حول هذا الأمر ونحن نحاول حتى النهاية".

تم نسخ الرابط