رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الكومي: نهائي القمة سيكون عالميًا.. وطلبنا محمد صلاح رسميًا من ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي، أن معسكر منتخب مصر المقبل الأول تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة، سيبدأ في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري. 

تصريحات الكومي

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: "حسام حسن، قرر استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين، على رأسهم محمد صلاح، لضمان وجوده وعدم إعطاء الفرصة لليفربول في التبرير بعد إرساله موضحًا:" لنا مدة يتم استدعاء اللاعبين المحترفين بها، وإذا تم تجاوزها لا يحق لنا طلب أي لاعب".

وأكمل: "وجود محمد صلاح يحدث فارق كبير، فهو له قيمة في الملعب، ولدينا فترة من الآن وحتى يوم 18 مارس نأمل ان يتعافى خلالها من الاصابة حتى يشارك في المباريات، واذا استمرت الاصابة بكل تاكيد سيكون هناك تفهم ولن نجازف بنجم بقيمة محمد صلاح في اللعب .

وواصل: "حسام حسن قيمة كبيرة، ومثله محمد صلاح، وكلاهما يحرصان على حسن أداء المنتخب الوطني، وسوف نوفر لهم كافة السبل من أجل نجاح المنظومة.

وأكد: “العلاقة بين الثنائي محمد صلاح وحسام حسن، لافتا إلى أن الأول مخلص يتمنى حصد البطولات مع المنتخب، والأخير يرغب في تواجد كل اللاعبين لتكون انطلاقة منتخب مصر قوية تحت قيادته، وفي أول ظهور له”.

واختتم الكومي تصريحاته قائلًا: "نتوقع نهائي عالمي بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل واللقاء سيخرج بصورة رائعة تليق بالمصريين". 

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين في معسكر مارس على النحو التالي:

- محمد صلاح (ليفربول)

- أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)
- محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي)

- حمدي فتحي (الوكرة القطري)

- مصطفي محمد (نانت الفرنسي)

- عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)

- محمد شريف (الخليج السعودي)

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس و كرواتيا.

تم نسخ الرابط