رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

13 صور من ملحمة الاختيار2.. ما كل هذا الشر الذى واجهته مصر؟

من المسلسل
من المسلسل

تابع الملايين من المشاهدين فى المنازل والمقاهى، حلقة اليوم من مسلسل الاختيار2، والتى ألقت الضوء على فض اعتصام رابعة، بعد ثورة 30 يونيه، والإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية، حيث شهدت الحلقة محاولات لكشف الحقيقة، وكيف أدت هذه الأحداث إلى استشهدات ضباط ومجندين من الشرطة المصرية.

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2لم تقتصر على فض اعتصام رابعة فحسب، ولكن سلطت الضوء أيضا على اقتحام قسم شرطة كرداسة، والذى أدى إلى استشهاد الضابط محمد جبر، وعدد من أفراد وضباط القسم، حيث جسد شخصية العميد محمد جبر، النجم أشرف عبد الباقى، لينضم إلى قائمة نجوم المسلسل وعلى رأسهم النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

فضمن أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل الاختيار2، ظهر الفنان أشرف عبد الباقى، مجسدا شخصية اللواء محمد جبر، والذى عرف بـ أسد كرادسة، وهو اللواء الذى استشهد، دفاعا عن قسم شرطة كراسة فجر 14 أغسطس 2013 بعد دقائق من عملية فض اعتصام رابعة العدوية.

العميد محمد جبر شغل عدة مناصب أبرزها مأمور قسم شرطة الواحات البحرية برتبة "عقيد" لعدة سنوات، ثم مأمورا لمركز شرطة أبو النمرس، مسطرا نجاحات متتالية في مجابهة الجريمة بشتى أنواعها ليتم ترقيته إلى رتبة عميد ليتولى منصب مأمور مركز كرداسة.

تم نسخ الرابط