رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل كانت أمل الحجازي تريد خلع الحجاب؟.. اعرف التفاصيل

أمل حجازي
أمل حجازي

آثارت المطربة وعارضة الازياء أمل حجازي الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية،وذلك بعد نشر فيديو لها وهي من تغني أغيتها الشهيرة «زمان».

أمل حجازي يثير الجدل بظهورها من غير حجاب

 

تسألت أمل حجازي من جمهورها عن نيتها في خلع الحجاب، وذلك بعد ظهورها في عدد من الصور مرتدية التربون، واعتقد الجمهور انها مرحلة تمهيد لخلع الحجاب، ولكن ردت من خلال كتابه منشور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«من يرى أن أذن المرأة عورة أو صوتها، تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع،يا ليت كل إنسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها.. كفانا تشبها بالدين، إلى حد أننا صرنا عالما ثالثا،ولو كان هناك سادس وعاشر لكنا السابقون إليه، الدين ليس بغطاء الرأس، الدين أخلاق وأعمال وقول معروف، وإيمان من القلب بالله وحده، هذا ما سيدخل الإنسان الجنة فقط».

أمل حجازي تؤدي فريضة الحج


وكانت أمل حجازي،أعلنت تأديتها لفريضة الحج عام 2019، وطالبت المسامحة والغفران من كل من أخطأت بحقه، حيث قالت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام، ظهرت خلاله بملابس الإحرام، وقالت: طلب من كل إنسان أخطأت بحقه يسامحني، بشكرك يا رب على النعمة اللي أنعمت بها عليا، ومقصرة شو ما بعمل معك، لأن اللي عطیتني ياه شى كتیر كبیر.


وبكت أمل حجازي، قائلة: بدال ماكون واقفة على مسرح في هذا اليوم سأكون واقفة بین إيديك، بین إيدين رحمتك على جبل عرفة، يا رب تقبل منى ومن كل الحجاج، لبیك اللھم لبیك، لبیك لا شريك لك لبیك.

تم نسخ الرابط