رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا عن أزمة الغرامة: الحمدلله خلصت الحدوتة

كهربا
كهربا

نشر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مُلمحًا إلى انتهاء أزمته مع نادي الزمالك بعد سداد الغرامة ، وكتب كهربا: الحمدلله خلصت الحدوتة.

شوبير يعلن انتهاء أزمة كهربا

وكان الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج ملعب أونتايم عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، قد أعلن انتهاء أزمة كهربا مع الزمالك، وكتب شوبير عبر موقع «إكس»: رسميًا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك. 

كهربا يعلن

تصريحات مارسيل كولر

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "يانج أفريكانز أظهر قدرات جيدة في المباراة التي جمعت الفريقين في تنزانيا، وخلال الجولة الماضية في دور المجموعات حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بأربعة أهداف وهو ما يؤكد قوة الفريق وأن مواجهته غدًا لن تكون سهلة".

وبسؤاله عن موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في المباراة، أجاب: "اللاعب اشتكى من آلام في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة وفضلنا استبداله كإجراء احترازي، واليوم سوف يتم تقييم حالته خلال المران الختامي وحسم موقفه من المشاركة".

وعن إمكانية مشاركة كهربا أمام يانج أفريكانز، أوضح: "سنرى غدًا هل سيتواجد أم لا.. كان هناك وضع كارثي بسبب إهدار الفرص في الموسم الماضي ولكن ضم وسام أبو علي إضافة لهجوم الفريق".

وتابع: "هناك إصابات عده داخل صفوف الفريق، ولكن في الوقت نفسه لدينا عناصر قادرة على التعويض في جميع المراكز ومن بينها خط الدفاع بعد الإصابة التي أبعدت ياسر إبراهيم عن المشاركة مع الأهلي".

وأردف: "أحتاج إلى اللاعب الجاهز والذي يعيش حالة من التركيز في مباراة الغد، وفلسفتي كمدرب أن المباراة المقبلة هي الأهم وهو ما أؤكد عليه دائمًا في حديثي مع لاعبي الفريق".

تم نسخ الرابط