رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم حمودة: مسلسل ولاد ناس عمل يهم الأسرة والمنافسة مع الآخرين لا تشغلنا

أفيش ولاد ناس
أفيش ولاد ناس

حقق مسلسل ولاد ناسردود أفعال إيجابية منذ عرض الحلقة الأولى، حيث احتل هاشتاج ولاد ناس أمس صدارة الإكثر تداولا على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، بسبب مشهد بكاء الفنان الكبير ماجد الكدوانى أمس.

إقرأ أيضا:راوية صالح: فخورة بمشاركتي الأولى في عمل درامي مصري عبر "ولاد ناس"

يقول المنتج إبراهيم حمودة فى حديثه لموقعبصراحة، أنه سعيد بردود الأفعال حول الحلقات الأولى من المسلسل، حيث حققت الحلقات الاولى تفاعلا كبيرا فى مصر والدول العربية التى تشاهده، وذلك لعرض المسلسل على أكثر من فضائية مصرية وعربية.

وأضاف حمودة أن شركة سكور ميديا، دائما تستهدف الأعمال الاجتماعية التى تناقش القضايا التى تشغل الشريحة الوسطى من المجتمع، لأن رسالة الشركة هى نشر القيم الإيجابية والصحيحة فى المجتمع، ومناقشة القضايا الهامة، ومنها قضية التعليم التى نناقشها بالمسلسل.

إقرأ ايضا:خاص.. طارق لطفى: وحيد حامد من جعلنى إرهابيا.. واللحية أزعجتنى فى القاهرة كابول

وأشار حمودة إلى أن هناك فهم خاطئ لدى الكثير من الأباء أن هناك فرق بين التربية والتعليم، وأن المدرسة هى المعنية بالإثنين، وهذا مفهوم خاطئ، فالتربية والتعليم كما هى مسئولية المدرسة، فهى أيضا مسئوليةالبيت، فيجب على الأباء والأبناء متابعة أبنائهم، حتى نستطيع إنشاء مجتمع سوى، خالى من الجريمة.

وعن مشاركة مسلسل ولاد ناس فى الموسم الرمضانى أوضح حموده أن الكثير من الاعمال فى الموسم الرمضانى تهتم بالشكل على حساب المضمون، فالجميع يتسارع على لفت النظر الى عمله من خلال بعض الافكار الغريبة والشاذة، ولكن الشركة لم تهتم بهذا الأمر، فالعمل الجيد والمحترم يفرض نفسه وسط الأعمال، ولا نشغل أنفسنا بالمنافسة، فالجمهور هو من يحدد العمل الذى يستحق المشاهدة.

ولفت المنتج إلى أن الشركة تستعد لتصوير عمل درامى إجتماعى لايت بعد العيد مباشرة، وسيكون بطولة إجتماعية أيضا، ورفض الإفصاح عن باقى تفاصيل العمل.

مسلسل ولاد ناس يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف و صفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

تم نسخ الرابط