رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من الطفولة للاعتزال.. هشام جمال يقدم مسيرة الكابتن محمود الخطيب قريبا

هشام جمال ومحمود الخطيب
هشام جمال ومحمود الخطيب

أعلن الفنان والمنتج  هشام جمال تقديمه، السيرة الذاتية،  لللاعب السابق ورئيس نادي الأهلي محمود الخطيب، من الطفولة للاعتزال.

هشام جمال يقدم مسيرة الكابتن محمود الخطيب

وكشف الفنان والمنتج هشام جمال عن تفاصيل العمل، أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" من تقديم الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد"، قال هشام جمال: "نحضر لعمل فني عن السيرة الذاتية لـ محمود الخطيب منذ شهور، وهو عمل روائي مش وثائقي".

هشام جمال يوجه رسالة لمحمود الخطيب

ولم يؤكد هشام جمال سواء العمل سيكون مسلسلا أو فيلما ولكنه أضاف: "ليا الشرف إنني أشتغل على حاجة لأسطورة زي محمود الخطيب وبإذن الله نكون قد المسئولية وسنتناول مسيرته الكروية من طفولته وحياته الشخصية لحد اعتزاله".

نشر المنتج والفنان هشام جمال صورة جديدة له برفقة الفنانة ليلي أحمد زاهر، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،وذلك من إحدي الفعاليات الذي حضروها معا.

هشام جمال وليلي أحمد زاهر 

 

علق هشام جمال على الصورة قائلا:«والله ارتبط وبقيت اروح ايفنتات، انا اتغيرت ولا اي؟ شطورة يا لولو».

وترد عليه ليلي أحمد زاهر:«ده حدث تاريخي الحمدلله لله والله».

ارتباط هشام جمال بـ ليلي أحمد زاهر

 

في يناير الماضي أعلن هشام جمال ارتباطه بـ ليلى أحمد زاهر،حيث نشر مجموعة صور من قراءة الفاتحة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتب عليها:«الحمد لله2024م، بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير».

تم نسخ الرابط