رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«له كل احترام» ..شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول عودتها لـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بشأن عودتها إلى الفنان حسام حبيب من جديد،بعد تداول العديد من الأنباء حول عودتهما.

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها إلي حسام حبيب

 

وأكدت شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي، منذ قليل، أنه لا صحة مطلقا لما أشيع مؤخرا حول عودتها للمطرب حسام حبيب، ولا نية لديها لهذا الأمر، مشيرة إلى أنها تربطها بالفنان حسام حبيب علاقة زمالة فنية، وتكن له كل الاحترام والتقدير.

وكلفت شيرين عبد الوهاب،المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الأجراءات القانونية ضد أحد الصحفيين بعد نشر أخبار مغلوطة منافية للحقيقة عن حياتها الشخصية،والزج باسم بناتها في تلك الاخبار بغرض تحقيق شهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

وأهابت شيرين عبد الوهاب في البيان جموع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي باحترام حرمة الحياة الخاصة لها وعدم الزج باسمها أو أي اسم من أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

واختتمت البيان بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الصحفيين والعاملين بالمجال الإعلامي.

شيرين عبد الوهاب تغني أغنية حسام حبيب

 

صدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها، وظهرت في فيديو من كواليس حفلها في بيروت، وهي تغني في الفيديو مقطع من أغنية "كدابة" التي طرحها مؤخرا حسام حبيب عقب انفصالهما في تصرف عجيب أدهش جمهورها.

وظهرت شيرين في العديد من فيديوهات الكوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok وهي تغني "كدابة"، وسألته قبل التصوير إن كانت ستغني "كدابة"، وبدأت بعدها في الغناء لتكشف أنها تحفظ الأغنية بالفعل.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

 

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة بعنوان «الدهب» على موقع الفيديوهات الشهر اليوتيوب والمنصات الموسيقية، بالتعاون مع قناة روتانا، بعد غياب 3 سنوات.

أغنية الدهب من غناء شيرين عبد الوهاب، كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع توما. 

تم نسخ الرابط