رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي للمصريين عن رأس الحكمة: ميصحش نخدعكم.. إحنا شفافين وصادقين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة شفافة وصادقة مع الشعب المصري في طرح أي موضوعات تتعلق بمستقبل الدولة المصرية، وذلك بعد مشروع تطوير رأس الحكمة.

وقال الرئيس السيسي، في كلمة خلال احتفالية 'قادرون باختلاف'، المذاعة عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأربعاء: 'احنا شفافين وصادقين في طرح الموضوع من غير ما نخبي حاجة.. والدكتور مصطفي مدبولي تحدث عن الموضوع وشرحه.. وميصحش نخدعكم أو نقول كلام مش دقيق'.

الرئيس السيسي للمصريين عن رأس الحكمة: ميصحش نخدعكم

وأضاف: 'الحكومة اتكلمت عن شكل الشراكة وشكل المشروع اللى بنتكلم فيه بمساحته والإجراءات اللى هتعمل خلال الشهور والسنوات القادمة'.

وأكمل: 'احنا بنتلكم عن أكبر مشروع سياحي على البحر المتوسط.. ده كلام اتقال وانا بأكده'، مرادفا: 'أتمنى في الوقت دا الأشقاء في الإمارات يقدروا يحققوا المدينة العالمية،  بنتكلم على مدينة فيها حياة مستمرة بأنشطة مستمرة بشكل كامل على مدار العام'.

احتفالية قادرون باختلاف

وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله مقر الاحتفال، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج.

احتفالية قادرون باختلاف هي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنظمها وزارات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للمثقفين. الإعاقات.

كان مجلس النواب وافق نهائيا وبالوقوف على التعديلات المقدمة من الحكومة بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون صندوق قادرون باختلاف، ووجاء نص المادة الأولى من مشروع قانون قادرون باختلاف بعد التعديل كالآتي:

تضاف مادتان برقمي 6 مكرر، و6 مكرر (أ) إلى قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020 وجاءت فلسفة التعديل كمعالجة ما أسفر عنه التطبيق العملي لمواد قانون إنشاء صندوق قادرون باختلاف الصادر بالقانون رقم 200 لسنة 2020، وخلوه من تعيين مدير تنفيذي للصندوق.

تم نسخ الرابط