رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: بيلينجهام يقترب من العودة إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

بيلينجهام
بيلينجهام

نشرت تقارير صحفية عديدة عن احتمالية عودة اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

عودة بيلينجهام

تحدثت إذاعة كوبي، أن جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، قد يعود للمشاركة مع فريقه قريبًا، مع قرب تعافيه من الإصابة، وأصيب بيلينجهام في مباراة الفريق ضد جيرونا بالدوري الإسباني «لا ليجا» يوم 10 فبراير الجاري، وغاب طوال هذه الفترة.

وأوضح التقرير أن جود سيعود لتدريبات ريال مدريد يوم الخميس أو الجمعة، وهناك تفاؤل داخل ريال مدريد حول مشاركته أمام فالنسيا يوم السبت، وفقًا بهذا التقرير.

حين أصيب بيلينجهام، أفاد ريال مدريد في بيان: "أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت للاعبنا بيلينجهام، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، انه يعاني من التواء شديد في الكاحل".

وأضاف البيان: "نحن الآن بانتظار تطور حالته".

وقتها توقعت تقارير إسبانية عديدة أن بيلينجهام سيغيب لمدة 3 أسابيع، وغاب جود عن مباراة لايبزج في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يشارك ضد رايو فايكانو في الجولة 25 من الدوري، وإشبيلية في الجولة 26، الدولي الإنجليزي يتألق في موسمه الأول مع الملكي، إذ سجل 20 هدفا وصنع 8 في 29 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم.

تصريحات مودريتش

وقال مودريتش في تصريحات نشرها موقع ناديه: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية. لم يجعل فريق إشبيلية الأمور سهلة علينا، لكننا حققنا الفوز في النهاية وهذا كل ما يهم".

وأضاف مودريتش: "الفوز بهذه الطريقة يمنحنا المزيد من الرضا، على الرغم من أنه كان بإمكاننا تسجيل الأهداف مبكراً. أنا سعيد لأنني ساهمت في هذا الهدف. علينا مواصلة التقدم".

وتابع الدولي الكرواتي: "أتدرب كل يوم على تسديد الكرات، والحمد لله، دخلت المرمى".

وواصل مودريتش: "إصرارنا. لم نتوقف أبدًا، واصلنا المضي قدمًا وخلقنا الكثير من الفرص. كنا نعلم أننا لا نستطيع أن نضيع النقاط الثلاث. برشلونة يقترب ولم يكن بإمكاننا السماح بحدوث ذلك".

وأتم مودريتش تصريحاته قائلًا: “لقد أظهرنا أننا واصلنا المضي قدمًا حتى النهاية وأننا لم نستسلم أبدًا. لقد أظهرنا ذلك عدة مرات من قبل، إنها جينات ريال مدريد. نحن نحب إنهاء الأمور مبكرًا، لكن في بعض الأحيان تسير المباريات بهذه الطريقة”.

تم نسخ الرابط