رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر .. أسرار تٌحكى لأول مرة

سماح عبد الرحمن القرشي
سماح عبد الرحمن القرشي

تصدرت سماح القرشي زوجة حلمي بكر،مؤشرات البحث جوجل،خلال الساعات الماضية، بعد اتهامات نقابة المهن الموسيقية وهشام حلمي بكر،تعذيب وخطف الموسيقار،ونقله من شقته بالمندسين إلي شقة في منطقة أرياف بمحافظة الشرقية،بدلا من الذهاب إلي المستشفي،وتلقي العلاج المناسب لحالته الصحية.

وقالت القرشي في مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة:«الموسيقار حلمي بكر كان يرفض الرد على الاتهامات لكني قررت الظهور والرد، هو برفقة ابنته وزوجته في محافظة الشرقية مش في الأرياف،لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات».

نستعرض في السطور التالية أبرز معلومات عن سماح القرشي زوجة حلمي بكر

هي زوجة حلمي بكر، وأم ابنته ريهام، تبلغ من العمر 43 عاما،تزوجوا للمرة الثانية في يونيو عام 2023م،وذلك بعد تعرضه إلي أزمة صحية الأخيرة ودخوله إلي أحدي المستشفيات، ووقفت بجوارها وارد أن يعود إليها من جديد.

سبب انفصال حلمي بكر عن سماح القرشي

إن سبب انفصال القرشي عن زوجها حلمي بكر عام 2016م جاء نتيجة اتهام الأخير لها بعدة اتهامات منها استعانة سماح بالبلطجية التي قامت بالاعتداء عليه وسحله وتحطيم جميع محتويات منزله وسرق مبلغ كبير من المال واختطاف ابنتهما ريهام، ويذكر أن الموسيقار قام بتحرير محضر ضدها، فيما قالت سَماح أن تعودت على اتهامات زوجها، وكانت تسير فقط من أجل ابنتها وما تحرمها من والدها.

وكشفت  زوجة حلمي بكر عن سبب عودتها إليه، في لقاءات صحفية لها، أن سبب عودتها هو ابنتها ريهام،كي تعيش في مناخ نفسي جيد جدا بعد أن أنجبتها قبل انفصالها عن الموسيقار حلمي بكر عام 2016م، ويذكر أن سماح القرشي والتي تبلغ من العمر 40 عاما عقدت قرانها على زوجها السابق حلمي بكر والذي يبلغ من العمر 85 عاما للمرة الثانية يوم الجمعة 16 يونيو عام 2015م بعد مرور سنوات على انفصالهما الأول.

تم نسخ الرابط