رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمته الأخيرة.. صلاح محسن: سامحت كل من ظلمني وأخطأ بحقي

صلاح محسن
صلاح محسن

نشر صلاح محسن، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، عبر ستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، دعاءً بمناسبة ليلة النصف من شهر شعبان الجاري. 

وجاء ما كتبه صلاح على النحو التالي:- 

«اللهم إني أشهدك اني قد سامحت كل من أخطأ بحقي أو أساء الظن بي أو ظلمني، فاللهم سخر لي من يسامحني عن كل خطيئة أخطأتها في حقه أو إساءة بدون قصد أو ظننت به ظن السوء فاللهم اغفر لي ولهم، وبلغنا تلك الأيام المباركة بقلوب سليمة ونفوس مطمئنة».

أول تعليق من صلاح محسن على رحيله من الأهلي

علق المهاجم صلاح محسن على قرار رحيله من النادي الأهلي وفسخ عقده بالتراضي والأنضمام إلى المصري البورسعيدي.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام": "على مدى السنوات الـ6 الماضية كان النادي الأهلي الجزء الأكبر من حياتي انضممت كصبي يبلغ من العمر 19 عاماً وسأغادر كرجل، لا أستطيع أن أشكر هذا النادي بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلي من فرص وخبرات واحتكاكات".

وأضاف: "لقد كان كل ذلك جزءا من نادي الأهلي مما كان تطورا كبيرا لي كإنسان ولاعب، ويشرفني أني كنت فرداً من افراد هذه المنظومة وأن أمثل نادي كرة قدم بهذا الحجم والقدر، أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورا كبيراً في حياتي".

وواصل: "لن أنسى أبدا تأثير قيم النادي على حياتي وشخصيتي واتمنى لهم كل التوفيق في الفترة المقبلة ولنا عوده باذن الله".

واختتم: "أعلن انضمامي إلى النسور النادي المصري البورسعيدي بطموح جديد واحلام واهداف جديدة تتناسب مع طموح واهداف منظومة النادي المصري وجمهوره ونسأل من الله التوفيق في الفترة المقبلة".

تم نسخ الرابط