رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث ببورسعيد

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد حادثا أليما، وقع نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل أمام طريق شادر العزام ببحر البقر، وعلى الفور جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

الفقرات العنقية

واستقبل مستشفى 30 يونيو 6 مصابين وجثتين نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل أمام طريق شادر العزام بحر البقر وهم: حمدى محمد كامل 31 عاما من المطرية مصاب باشتباه كسر بالساق الأيمن واشتباه كسر بالذاراع الأيمن وجرح قطعى بالوجه حوالى 5 سنتيمترات، ومحمد البدرى إبراهيم 55 عاما من المطرية مصاب باشتباه كسر بالضلوع واشتباه ما بعد  الارتجاج، وابراهيم السيد خليل 35 عاما من المطرية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية.

محافظة بورسعيد

وأصيب كل من حسن سليمان محمد 50 عامت من المطرية باشتباه كسر باليد اليمني، ومجهول الهوية حوالى 35 عاما من المطرية مصاب اشتباه نزيف بالمخ، ومجهول الهويه حوالى 30 سنة من المطرية مصاب باشتباه نزيف بالمخ، ولقي مصرعه نتيجة الحادث: أحمد  إبراهيم نجيب ويبلغ من العمر 41 عاما من المطرية، وعلى على كامل عبد الرحيم ويبلغ من العمر  27 عاما من المطرية.

الأجهزة الأمنية

تلقت الاجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وعلي الفور جري تكليف فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.


 

تم نسخ الرابط