رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الجندي عن تطوير رأس الحكمة.. مصر على الطريق الصحيح.. وانا كنت بقول أربطوا الأزمة بالجبار وليس الدولار

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن مشروع تطوير رأس الحكمة يدعو للتفاؤل وأن مصر على الطريق الصحيح، وانا كنت أقول أربطوا أزمة الأزمة بالجبار وليس الدولار، وأراد الله أن يصفع من يتهكمون على وجوههم وأقفيتهم".

خالد الجندي يتحدث عن تطوير رأس الحكمة

وأضاف خالد الجندى خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة dmc، أن الله سبحانه وتعالى يعلم أن الشعب المصري يمتلىء بالصالحين والموصولة بالله، مؤكدا أن مصر لم ولن تموت ولم ولن تنتهى، وغير قابلة للبيع ولا للشراء.

وأكد خالد الجندى أن أجمل كلمة فى مشروع تطوير رأس الحكمة كيان اقتصادي عظيم، هى التى حرقت قلوب أعداء هذا الوطن التى قدت مضاجعهم وإطارت النوم من أجفانهم، موضحا أن هذا المشروع شراكة مع الإمارات الشقيقة وليس بيعا لأي أصول فى مصر.

وتابع: البلاد التى روت بدماء الشهداء وضحى من أجلها الملايين ونجحت فى الصمود رغم انهيار كل دول العالم لا تابع، وهى مذكورة فى القرآن الكريم وفيها الأزهر الشريف، فلا يوجد فى العالم شعب مثل المصريين يحب وطنه، وألف تحية للرئيس السيسي الذى لم يخذل قومه وبلده ولم ينحنى أمام موجات الأعاصير الكاذبة، والذى يعمل فى صمت وصبر وحكمة وهدوء وخبرة، ومن يقول غير ذلك منافق، مؤكدا أننا رأينا أعمال لا أقاول رأينا بشائر الخير.

تم نسخ الرابط