رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد واقعة "طالب الدقهلية".. رضوى الشربيني تطالب وزارة التربية بالكشف النفسي على المدرسين قبل تعيينهم

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

طالبت الإعلامية رضوى الشربيني، وزارة التربية والتعليم بالكشف النفسي على المدرسين قبل تعيينهم، وذلك بعد واقعة طالب “الدقهلية”.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني خلال حلقة برنامجها “هي وبس”:" زي ما بتمتحنوا المدرسين في المواد اللي هيدرسوها للطلاب اختبروهم نفسيًا .. لازم نحط قواعد عامة تخلينا مطمنين إن اللي بيدرسوا أولادنا سويين".

واقعة طالب الدقهلية 


إيهاب أشرف طالب الدقهلية، احتل وسائل مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقتله على يد مدرسه الخاصن طمعا في أموال والده، ومساومة المدرس لأهله للحصول على مبلغ مالي مقابل عودته مرة أخرى إليهم .

بدأت القصة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية من أسرة تفيد تغيب نجلهم، وبعد مرور يومين على الواقعة تلقوا بلاغ آخر من مزارع يفيد عثوره على نصف جثة داخل جوال بأرضه الزراعية.

العثور على النصف العلوي من الجثة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام وقطاع الأمن الوطنى من العثور على أجزاء الطالب إيهاب عبد العزيز، بعد 9 أيام من العثور على جسده مشطور نصفين، حيث عثروا على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير الماضي بأحد المصارف بنطاق المركز.
وعثرت القوات على أجزاء من الجسم وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله إلى ثلاجة مشرحة مستشفى بلقاس المركزي، واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

تم نسخ الرابط