رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حاتم يعلن انفصاله عن زوجته: «أول مرة أعيش لوحدي»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم، خبر انفصاله عن زوجته، مؤكداعلى علاقة الود والاحترام بينهما رغم طلاقهما.
 

انفصال أحمد حاتم عن زوجته

 

وقال أحمد حاتم خلال حلوله ضيفا في برنامج «أسرار النجوم»عبر اذاعة راديو «نجوم إف إم»:«أتمنى أن لا أكرر تجربة الطلاق مرة أخرى، أنا أعيش بشكل مختلف خاصة انها المرة الأولى التي أعيش فيها لوحدي وكل تفاصيل حياتي اختلفت. واتمنى ان لا اعيش بمفردي لفترة طويلة وعندما أكرر تجربة الزواج مرة أخرى ان تكون مستمّرة ومستقرة أكثر».

واضاف:«أنا كنت متزوّج وانفصلت عن زوجتي منذ فترة وأول مرة أتكلم في هذا الموضوع ولدي طفل اسمه عزيز. وعلاقتي بزوجتي محترمة وعلاقتنا بطفلنا قوية، ونحن متفقان قبل الانفصال ان العلاقة بيننا يجب ان تسودها الاحترام. وطفلنا عمره نحو سبع سنوات الآن وهو أثر بي جدًا وغيّر بي الكثير من الأاشياء بسرعة».

أعمال أحمد حاتم 

 

ينتظر الفنان أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد «المنبر»في الدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم،كلامن أحمد فهيم،عمر السعيد،آيتن عامر،كمال أبو رية،سامح الصريطي، من تأليف فداء الشندويلي،إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث الفيلم حول عدد من مشايخ الأزهر، ورحلتهم فى الدفاع عنه خاصة فى فترات الاحتلال، والمقاومة بشكل شعبي، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، ميدو عادل، أيتن عامر، محمد عادل، عمر السعيد، أحمد فهيم، وآخرين من تأليف فداء الشندويلي، واخراج أحمد عبدالعال.

تم نسخ الرابط