رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نانسي عجرم:«وطنيتي لا تُمس ولن توقفني بعض الأصوات المنافقة»

نانسي عجرم
نانسي عجرم

علقت الفنانة نانسي عجرم على الجدل المتداول على السوشيال ميديا بسبب ظهورها مع مدون إسرائيلي،وذلك بعد حفلها في دولة قبرص، مشيرة، أنها لن تعلق على هذه التفاهات.

نانسي عجرم تعلق على ظهورها مع مدون اسرائيلي

 

كتبت نانسي عجرم منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد».

وأضافت:«أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي.. ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر».

نانسي عجرم تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

 

وكانت قد تصدرت نانسي عجرم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ظهورها مع مدون اسرائلي، حيث انقسم الجمهور بين مهاجم ومدافع حيث كتب البعض الأشخاص الرافضين لـ نانسي:«سقوط ورا سقوط صور نانسي عجرم مع المدون السياحي الاسرائيلي ايتسيك بلاس يعني ما بكتفوا يغنوا ويرقصوا فوق الدماء الفلسطينية واللبنانية،كمان بروحوا بتصوروا مع مشاهير صهاينة لتطبيع وجودهم بيناتنا ويصير حضورهم مقبول بمجتمعاتنا، الحرب كشفت عن وجوه فنانين ومشاهير ومؤثرين».

ولكن خرجت فئة أخرى من الجمهور ودافعت عن نانسي عجرم، قائلين: «أنا لست من هواة الاغاني والمغنين،  وبالخصوص هذا النوع من المغنين ، لكن كلمة حق تقال انها ربما واقول ربما لم تكن تعلم انه اسرائيلي واستغل الفرصة واوقع بها ليكرسوا فكرة التطبيع ، وليس من المفروض على الفنانة نانسي عجرم ان تطلب هوية كل من يلتقي بها للتعرف على جنسيته ، الا اذا كانت على علم بذلك هذا أمر آخر».

تم نسخ الرابط