رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز رمضان 2024

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مواعيد مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز رمضان 2024، موعد عرض مسلسل الحشاشين رمضان 2024، كلمات ازداد البحث عليها من قيبل عشاق الدراما التلفزيون وذلك بعد البرومو الشيق الذي عرضته سينرجي، حيث من من المتوقع أن يحقق المسلسل المصري الحشاشين نجاحًا كبيرًا، فهو مسلسل تاريخي ضخم.

موعد عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

 مواعيد عرض مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، كان من المقرر عرضه في رمضان 2023 لكن أنه تم تأجيله لسباق رمضان 2024 بسبب ضخامة إنتاجه، ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته يوم الاثنين في 11 مارس 2024م، الموافق 1 رمضان 1445 هجري. لكنه حتى الآن لم تعلن أي من القنوات عن موعد وتوقيت عرض مسلسل الحشاشين.


عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024


 مسلسل الحشاشين أحدث ضجة كبيرة ضمن السباق الرمضاني 2024، فهي يحكي قصة الطائفة التي أرعبت العالم وارتكبت عدد كبير من جرائم الاغتيالات، حيث يتكون المسلسل من 30 حلقة.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز 2024

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز على قناة  mbc مصر وقناة DMC في أول أيام شهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد ومنصة watch it.

قصة مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز من أضخم الأعمال التاريخية المتوقعة، ويحكي قصة من أصعب الفترات التي مرت بالعالم الإسلامي وهي فترة ظهور طائفة الحشاشين بقيادة زعيمها حسن الصباح في عام 1000م، ويدور المسلسل حول حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين، الذي يجسده “كريم عبد العزيز”. 

لماذا سمي الحشاشون بهذا الإسم؟

 كلمة “الحشاشين” القاتل المأجور المحترف الذي يقوم بالقتل بغدر. واشتهرت طائفة الحشاشين في تلك الفترة باغتيال الشخصيات المهمة. كان اسم الفرقة مرعبًا ومخيفًا في ذهن الناس.


أبطال مسلسل الحشاشين 2024


يشارك في المسلسل التاريخي الحشاشين نخبة من نجوم الدراما العربية، وهم:

كريم عبدالعزيز في دور حسن الصباخ.
 فتحي عبد الوهاب
 الممثلة السورية سوزان نجم الدين
الممثل نيقولا معوض في مسلسل الحشاشين
 الممثل عمر الشناوي
إسلام جمال
ميرنا نور الدين
أحمد عيد

تم نسخ الرابط