رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهم تكوني إنسانة.. موقف لا ينسى من الدكتور هاني الناظر مع طالبة الجردل قبل وفاته

هاني الناظر والطالبة منه عماد
هاني الناظر والطالبة منه عماد

منذ الإعلان عن خبر وفاة الدكتور هاني الناظر، وتسبب الخبر في حالة حزن واسعة لدى متابعي  هاني الناظر ، حيث أنه ملقب بطبيب الغلابة والطبيب الإنسان وصاحب المواقف الانسانية التي لا تنسي.

وفي موقف إنساني لاينسى، استقبل الدكتور "هانى الناظر" رئيس المركز القومى للبحوث السابق، الطالبة منة الله عماد المشهورة بطالبة "الجردل" والحاصلة على المركز الأول على الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ.

 هاني الناظر يتسقبل الطالبة منة عماد 

وعبرت منة عماد عن فرحتها بلقاء الدكتور "هانى الناظر" قائلة: "الحمد لله إني حققت أول أمنية من أمنياتي إن أقابل حضرتك".

وقدم الدكتور هانى الناظر بعض النصائح العلمية الهامة إلى الطالبة منة عماد، مثل ضرورة الثقة بالنفس والثقة في الله بأنه سيساعدها، مؤكدا ضرورة تواجد العزيمة والإرادة القوية من أجل تحقيق الأحلام رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه كل الناس.

نصيحة هاني الناظر للطالبة منة عماد 

وأكد "الناظر" أن اختيار منة لمدارس المتفوقين ستكون إضافة كبيرة لها، خاصة أنها ستناسب قدراتها، ووعد الناظر، قبل وفاته منة في حال دخولها كلية الطب سيقوم بتجهيز غرفة بعيادته لتكون بمثابة عيادتها المستقبلية، قائلا: "دي هتكون الأوضة بتاعتك وهنكتب عليها أوضة الدكتورة منة، لأن محمد ابني كبر وبقى عنده عيادته، بس الأهم تكوني إنسانة قبل ما تكونى دكتورة".

واستكمل نصائحه قائلا:" لازم تقري كتير، وتتعلمي من الكبار، وإن شاء الله لما تكبري وتتخرجي تنضمي للمركز القومي للبحوث في قسم الجلدية، وتتعينى فيه، وتأخذى الماجستير والدكتوراه".
 

تم نسخ الرابط