رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدًا.. رامي جمال يحيي حفل غنائي في الصوت الضوء بأهرامات

رامي جمال
رامي جمال

يحيي الفنان رامي جمال  وكورال هارموني عربي، حفل غنائي غدًا الخميس في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات، وذلك لصالح شركة “itel” وإنطلاق اصدارها الجديد في الشرق الأوسط.

رامي جمال يحيي حفل غنائي في الأهرامات

 

ومن المقرر أن يقدم رامي جمال لجمهوره أبرز أغانيه وأبرزهم غنية جيت متاخر، أغنية أوعديني  وأغنية بيهم كلهم ، وأغنية قمر و منور، أغنية بعده فارق، ولحظة بعادك وغيرها من الأغاني، كما ستقدم الفنانة اللبنانية رزان مغربي الحفل الذي تنظمه شركة ميديا ميوزيك بلال التحيوي.

كما سيحضر الحفل كل من الفنانة سارة نخلة، والإعلامية مروة صبري، والفنانة إيناس النجار، والناقد الرياضي عصام شلتوت، وعدد من نجوم الفن، وأيضًا الشخصيات العامة البارزة في المجتمع ورجال الأعمال.

أعمال رامي جمال

 ويستعد رامي جمال خلال الفترة المقبلة لطرح عدة أغاني متنوعة ما بين الدراما والرومانسية يتعاون فيها مع الشاعر محمود عادل كلازا.

وطرح المطرب رامي جمال، يوم السبت أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان “بقيس الجمال بيكي” لتصبح أولى أغانيه التي تنتمي إلى النوعية الرومانسية في عام 2024، بعد طرحه مؤخرًا لمجموعة أغانٍ تنتمي إلى نوعية الدراما وآخرهم أغنية «ابن امبارح»

أغنية رامي جمال الجديدة بقيس الجمال بيكي من كلمات وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي محمد مجدي.

وكان الفنان رامي جمال قد طرح منذ أيام أحدث أغنياته ابن إمبارح على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وطرح رامي جمال في وقت سابق أغنية هي حكاية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية هي حكاية من كلمات مالك، ألحان رامي جمال، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وتقول كلمات الأغنية:«هي حكاية قصة وعدت وقفلناها خدنا فرصنا وضيعناها مبقاش نافع لينا رجوع.. هي حكاية جاي تصلح إيه مش عارف ميت معلش وميت أنا آسف مبقاش أصلا في موضوع.. ده أنا كنت بموت في اليوم ييجي ميت مره عشانك دلوقتي وحشتك والله  بإمارة إيه كان كل ده فين ونبي بقي وأنا طالع عيني».

تم نسخ الرابط