رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الفن يساندون المخرجة ساندرا نشأت في جنازة والدتها.. صور

جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت
جنازة والدة المخرجة ساندرا نشأت

أقيم اليوم، صلاة الجنازة على جثمان والدة المخرجة ساندرا نشأت،في كنيسة كيرلي في مصر الجديد، لدفنها في مقابر العائلة في مدينة نصر.

نجوم الفن يساندون ساندرا نشأت

حرص عدد من النجوم على مساندة ساندرا نشأت في جنازة والدتها وهما الفنانة إلهام شاهين، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،الإعلامي محمود سعد، المخرج محمد ياسين، خالد منتصر،محمود موسي،حرصت ساندرا على مرافقة الجثمان من المستشفي حتي الكنيسة،وظهرت ساندرا متأثرة وفي حالة من صدمة وقت انتهاء الصلاة عليها.

موعد عزاء والدة ساندرا نشأت 

أعلنت نقابة المهن السينمائية،موعد ومكان عزاء والدة المخرجة ساندرا نشأت،من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،كتبت:«جنازة وعزاء السيدة أنطوانيت بصال والدة الزميلة المخرجة ساندرا نشأت، صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء الموافق 20من فبراير الساعة الواحدة مساءً بكنيسة القديس كيرلس بمصر الجديدة،و الدفن بمدافن العائلة بمدافن السكة البيضاء بمدينة نصر،وإقامة العزاء اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الساعة 7 مساء في قاعة كنيسة مريم سيدة السلام للروم الكاثوليك بجاردن سيتي».

وفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت

رحلت والدة المخرجة ساندرا نشأت عن عالمنا مساء يوم الأحد الماضي،بعد صراع طويل مع المرض، أدت إلي دخولها أحدي المستشفيات بالزمالك.

 أعلن المنتج الفني هاني عبدالله،يوم الأحد الماضي عن الوفاة والدة المخرجة ساندرا نشأت، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،قائلا:«انتقلت إلي الأمجاد السماوية السيدة انطوانيت توفيق نصري دحدوح الشهيرة بتونا، والدة المخرجة ساندرا نشأت».

ساندرا نشأت تكشف سبب توجها إلي إخراج أفلام للطلاب

 

وعلى جانب آخر، سبق وأن كشفت المخرجة ساندرا نشأت، في بيان صحفي، أن السبب الذي جعلها تتوجه لإخراج أفلام خاصة بالطلاب وبالتعليم، وجهة نظرها التي تتلخص في أن الجميع عندما يتحدث عن طريقة لتقدم الدول، ينظر إلى التعليم أولًا.

تم نسخ الرابط