رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسعار الغلال في مصر اليوم.. وصلت لكام النهاردة

الحبوب الغذائ
الحبوب الغذائ

شغلت أسعار الأغلان والحبوب الغذائية وخاصة حبوب القمح محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين المصريين لمعرفة أسعارها الجديدة بعد أخر تحديث لها بالأسواق المصرية، وخاصة بعد أنباء تحديث أسعار القمح في ظل ارتفاع أسعار باقي الحبوب الغذائية، لزداد أعدادالنقر للبحث عن أسعار القمح والاغلال الجديدة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري أسعار الالأغلال والقمح اليوم في مصر .

أسعار القمح اليوم

استقر سعر طن القمح اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، لدى تجار الجملة، خلال التعاملات في السوق المحلية، عقب الهبوط خلال تعاملات أمس، بمقدار 100 : 150 جنيها للطن، كما استقر تداول سعر الكيلو للبيع للمستهلك خلال التعاملات اليومية.

وقد وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتخصيص مساحة 13.32 فدان تقريبًا، من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة الجيزة، لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية؛ لاستخدامها في إقامة صوامع غلال.

استقبال شحنة من القمح 

واستقبل ميناء دمياط، شحنة من القمح لصالح هيئة السلع التموينية واردة من روسيا بواقع 47.5 ألف طن عبر السفينة "وان بيس"، وجاء ذلك بعدما تعاقدت الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر على شراء 360 ألف طن من القمح الروسي والفرنسي، منها 300 ألف طن من روسيا.

سعر طن القمح اليوم 

-قمح روسي بروتين 12.5%

-استقرت أسعار القمح «بروتين 12.5%»، عند 18,650 جنيه للطن.

-قمح روسي بروتين 11.5%

تم نسخ الرابط