رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة عم ربيع الفكهاني: نفسي اطلع عمرة.. مستغيثة بالرئيس: عاوزة أسدد ديوني

زوجة عم ربيع الفكهاني
زوجة عم ربيع الفكهاني

طلبت زوجة عم ربيع الفكهاني بطل فيديو برتقال شاحنات غزة، الاستجابة لها؛ مثلما حدث مع زوجها للسفر للحرم المكي لأداء العمرة.

زوجة عم ربيع الفكهاني: نفسي اطلع عمرة.. مستغيثة بالرئيس: عاوزة اسدد ديوني 

واستغاثت السيدة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال موقع "بصراحة" الإخباري، لسداد ديونها المتراكمة عليهما حتى تسطيع لبلدتها البدرشين. 

استجاب الفنان محمد رمضان لطلب عم ربيع الفكهاني بطل فيديو برتقال شاحنات غزة، بالتواصل معه هاتفيًا عبر لايف موقع «بصراحة الإخباري».

وطلب عم ربيع مقابلة الفنان محمد رمضان وتواصل موقع بصراحة مع شقيقه محمود ومدير أعماله، وأكد في المكالمة الهاتفيه أنه سينسق مع الفنان محمد رمضان وعم ربيع لتحديد موعد لقائهم.

ونظم موقع بصراحة الإخباري ممرا شرفيا لـ “عم ربيع الفكهاني” بطل فيديو إلقاء البرتقال على شاحنات المساعدات المتجهة إلى قطاع غزة، الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، الذي أكد أنه كان يأمل في تقديم الكثير لأهل غزة.

ممر شرفي لعم ربيع الفكهاني


وحرص موقع بصراحة الإخباري على الاصطفاف في الممر، كأقل تقدير بموقع عم ربيع الفكهاني، لدوره الذي قدمه في مساعدات أهالي غزة.


وتصدر عم ربيع الفكهاني الترند خلال الساعات الماضية، مسببا حالة من الإعجاب عبر منصات التواصل أثارتها لقطة فيديو تم تداولها  لبائع فاكهة من محافظة بنى سويف يدعى "ربيع أبو الحسن" وهو يقوم بإلقاء حبات من البرتقال بعفوية بالغة على إحدى شاحنات القوافل المحملة بالمواد الغذائية والإنسانية عندما علم أنها متجهة إلى قطاع غزة.

تم نسخ الرابط