رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة أمل سلامة تقترح خطة ترويج سياحي لمنطقة لسان رأس البر

النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة

تقدمت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، باقتراح لرئيس مجلس النواب، ورئيس الحكومة ووزير السياحة والآثار، بشأن تدشين حملة ترويج عالمية لمنطقة اللسان بمدينة رأس البر لرفع معدلات السياحة بها.

منطقة رأس اللسان رأس البر

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن منطقة اللسان برأس البر، من أهم المدن السياحية التى ينجذب عشرات الآلاف من السياح، لموقعها الفريد عند التقاء نهر النيل بالبحر الأبيض المتوسط فى منظر نادر وهو عبارة عن جزيرة على شكل مثلث رأسه منطقة اللسان, وضلعه الشرقي نهر النيل والغربي البحر الأبيض المتوسط وقاعدته القناة الملاحية لميناء دمياط.

فندق شتيجنبرجر

وأشارت أمل سلامة، إلى أنه على الرغم من موقعه المتميز والمقومات السياحية التي يتمتع بها اللسان، وبالتحديد المنطقة المحيطة بفندق شتيجنبرجر، إلا أننا لا نرى أن هناك خطط حقيقة تسويقية الترويج السياحي بالشكل الأمثل لتلك المنطقة، وهو ما يجعلها دفينه ولا تُعطى ما تستحقه من الرواج السياحي والتسويقي اللازم

واقترحت عضو مجلس النواب، أن تدشن وزارة السياحة والآثار حملة دعائية وتسويقية عالمية كُبرى بالتنسيق مع رواد التسويق السياحي على مستوى العالم، من أجل الترويج للنشاط السياحي بمنطقة اللسان. وضرورة إعداد برامج وعروض سياحية وفندقية خاصة ومميزة للافواج السياحية الأجنبية، وذلك كأداة جذب لرفع معدلات السياحة الخارجية لتلك المنطقة السياحية الفريدة.

تم نسخ الرابط