رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإخوات رجعوا من تاني وهنولعها.. عودة قوية لـ بيبو محمد فريد خميس في القطاع العقارى

بيبو فريد خميس وشادي الزيات
بيبو فريد خميس وشادي الزيات

انتشرت صورة خلال الساعات الماضية لـ بيبو فريد خميس نجل رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس، وجائت الصورة برفقة شادى الزيات العضو المنتدب للقطاع التجارى لشركة الشرقيون التنمية العمرانية الشهيرة بـ oud. 

الصورة تداولتها حسابات مختلفة على السوشيال ميديا وتحديدا القطاع العقارى بشكل موسع خاصة أن التعليق المصاحب لها كان “ الإخوات رجعوا من تاني وهنولعها ”.


هذه الصورة فسرها البعض أنها رسالة قوية من بيبو فريد خميس بعودته من جديد للقطاع العقارى عبر شركة الشرقيون للتنمية العقارية والتي كانت واحدة من أهم الشركات الرائدة في مصر منذ سنوات قبل أن تمر بعدد من المشاكل الفترة الأخيرة. 


عودة بيبو فريد خميس لقطاع العقارات صاحبها عدد من القرارات الهامة داخل شركة الشرقيون للتنمية العقارية أهمها استعادة أبناء الشركة المنتشرين في القطاع العقارى ومحاولة استقطابهم من جديد لإعادة انطلاقة الشركة وعودتها إلى سابق عهدها.


اهتمام بيبو فريد خميس بإرسال رسائل مباشرة وغير مباشرة بعودته من جديد للقطاع العقارى تمثل في نشره بث مباشر عبر صفحته بموقع الفيس بوك لجناح شركة الشرقيون للنمية العقارية في معرض الأهرام العقارى الذى انعقد الأيام الماضية .



شركة الشرقيون للتنمية العقارية تمتلك المقومات للعودة من جديدة لصدارة المشهد خاصة لما تحمله من سيرة طيبها لارتباط اسمها باسم الشرقيون وهو الإسم الذى يحتفظ في أذهان الجميع برجل الأعمال الوطنى محمد فريد خميس فضلا عن أن الشركة تخطت استثماراتها  3.1 مليار دولار، من خلال تنفيذ  أكثر من 25 داخل وخارج القاهرة. 

ويبقى السؤال المهم هل يستطيع بيبو محمد فريد خميس النهوض بالشركة من جديدة ؟

تم نسخ الرابط