رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة بين «العميد والثعلب».. حسام حسن وحازم إمام في الاستديو التحليلي لنهائي كأس مصر

حسام حسن وحازم إمام ميدو
حسام حسن وحازم إمام ميدو

فجر الناقد الرياضي أحمد درويش مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الاستديو التحليلي لنهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الشهر المقبل، بالأراضي السعودية. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة حاسمة ضد الفارس الأبيض، في اللقاء الذي سيقام يوم 8 مارس المقبل، على ملعب" الأول بارك"، وذلك في إطار منافسات نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023. 

وقال أحمد درويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك":" حسام حسن محللًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بمشاركة حازم إمام وأحمد حسام ميدو في الاستديو التحليلي للمباراة". 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، استلام حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر بشكل رسمي في مؤتمر صحفي تم عقده عصر اليوم، الخميس، الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، لتقديم الجهاز الفني كاملًا. 

ويأتي قرار تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته عقب الخروج من دور الـ 16 “ثمن” نهائي كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

سر الخلاف بين حازم إمام والتوأم

وشهد الحضور في المؤتمر الصحفي التقديمي للتوأم حسام وإبراهيم حسن حضور كافة أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم باستثناء حازم إمام الذي تغيب عن الصورة كاملة بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم إفريقيا.

وقيل في الفترة الأخيرة وجود خلافات بين حازم إمام والتوأم بسبب تصريحات تليفزيونية أدلى بها إبراهيم حسن وتوجه باللوم عليه بعد الخروج من أمم إفريقيا الأخيرة من دور الـ 16 وأنه السبب في التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا. 

وفي سياق متصل، ينتاب التوأم حسام وإبراهيم بعض الغضب من عدم تعيينهما فيما سبق وتفضيل حازم إمام غيرهما لقيادة منتخب مصر خاصةً بعد رحيل كارلوس كيروش وتولي حازم إمام ملف التعاقد مع المدرب الجديد حينها والتي أسفرت عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من حسام حسن مدير فني وإبراهيم حسن مدير المنتخب وطارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري.


 

تم نسخ الرابط