رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كان لازم ياخد فرصته من زمان".. خالد يوسف يشيد بأداء أحمد العوضي

خالد يوسف وأحمد العوضي
خالد يوسف وأحمد العوضي

أشاد المخرج خالد يوسف، بالفنان أحمد العوضي بعد عملهما معا في فيلم “الإسكندراني” الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ بداية عرضه بالسينمات، وذلك خلال لقائه في برنامج “مساء الإمارات” على قناة الظفرة.

خالد يوسف يشيد بأداء الفنان أحمد العوضي

وقال خالد يوسف: "شارك في الفيلم مجموعة من النجوم أنا فخور بالعمل معهم، وتقديمنا كصناع سينما لبطل جديد هو أحمد العوضي لنضعه في مصاف النجوم الكبار في السينما المصرية، هذا واجب علينا، لأنه كان يجب أن يأخذ فرصته من زمان ويقدم بطولات سينمائية من زمان"، وذلك خلال استضافته في برنامج "مساء الإمارات" الذي يقدمه أحمد عبد العزيز.

أحمد العوضي عن فيلم الإسكندراني: تجربة مختلفة وثرية بالنسبة لى - اليوم  السابع


وتابع: عملت مع العديد من النجوم وأنصاف النجوم والوجوه الجديدة، ولم أجد بدأب ولا إصرار أحمد العوضي، فهو لا يكل ولا يمل، ومع كل هذا التعب إن لم يكن يمتلك الموهبة، فكل هذا لا يظهر على الشاشة، والحمدلله أنه لديه موهبة كبيرة، وكنت مراهن أن لديه الكثير لم يظهره في مسلسلاته، وفجرته بقنبلتين نووي ليخرج الألق الموجود بداخله.

مسلسل حق عرب

ويشارك أحمد العوضي في السباق الرمضاني بمسلسل «حق عرب» تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسى خلال الأحداث.

تم نسخ الرابط