رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلاق شيري عادل .. ازواج شيري عادل

سبب انفصال شيري عادل وطارق صبري: «الطلاق حصل من بدري» وكواليس خاصة عن الثنائي

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

طلاق شيري عادل، أثار انفصال شيري عادل وطارق صبري من الجدل الواسع بعد إعلان شيري قرار الطلاق الرسمي بينهما، بعد سلسلة من النفي من قبل، خاصة بعد قرار حذف صورهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مما أشار إلى انفصالهما.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

وقام الثنائي بحذف صورهما معًا في نفس الوقت، على نفقتهما الخاصة، بعد انتشار شائعات في الفترة الأخيرة حول نشوب خلافات بينهما.

الفنانة شيري عادل

طلاق شيري عادل

وأكد مصدر مقرب من الفنانة أن طلاق شيري عادل وطارق صبري حدث منذ فترة، إلا أنهما فضلا الانتظار لعدة أشهر، لحين حدوث ترتيبات وإعلان خبر الانفصال بشكل هادئ، خاصة أن الفنانة الشابة قد أكدت من قبل أن قرار الزواج جاء سريعًا بينهما. 

طلاق شيري عادل

سبب طلاق شيري عادل

وأوضح أن سبب طلاق شيري عادل وطارق صبري، هو عدم توافق الثنائي بشكل كبير، مشيرًا إلى حدوث خلافات بينهما لكن فضل الثنائي عدم البوح بها. 

وأكد: طلاق شيري عادل وطارق صبري حصل من فترة لكن إعلان الطلاق رسمي أتاخر لارتباطات فنية وحبوا يعلنوا دا في هدوء خاصة أنهم متفقين يفضلوا أصدقاء وأصحاب 

وعن زواجها، قالت شيري عادل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربية، إنها تعرف طارق صبري منذ 6 سنوات، وقالت: نعرف بعضنا منذ 6 سنوات من أيام مسلسل “بنات سوبرمان” وأصدقاء جدًا، وحصلت مواقف وأشياء لن أستطيع الحديث عنها. الصداقة تحولت إلى حب، لكن الموضوع كان فجأة.

وعن فكرة متى بدأت قصة حبهما، أو شرارة الحب كما يقولون، قالت شيري عادل: لا أعرف كيف أقول لحظة معينة، وربما أحتاج لبرنامج كامل لأرويه.

سيطرت حالة من الجدل على الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بعد أنباء عن علاقة الفنان طارق صبري بالفنانة شيري عادل.

وتداولت العديد من الأخبار التي تشير إلى خطوبتهما رسميًا استعدادًا للزواج، بعد ظهورهما معًا في أكثر من مكان عام، وكان آخرها حضورهما عرض مسرحية حارة المدق للنجمة دنيا عبد العزيز.

استعجال في زواج طارق صبري وشيري عادل

حلت الفنانة شيري عادل، والفنان طارق صبري، ضيوفا على الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، المذاع عبر قناة “DMC”.

وكشفت شيري عادل كواليس بداية قصة الحب مع طارق صبري ، قائلة:" تجمعني به صداقة منذ فترة وبدأنا نتكلم مع بعض بشكل يومي وبنسأل على بعض، فجأة دخلنا حياة بعض  وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا، ولما كان بيكلمني عشان نتقابل كنت بروح على طول"، مضيفة: "اتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء  بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج".

زواج طارق صبري وشيري عادل

سبب انفصال شيري عادل وطارق صبري

أعلنت شيري خبر الانفصال الرسمي عن طارق صبري بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وذلك بعد عام فقط من الزواج، وكتبت عبر ستوري انستقرام: “تم الإنفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بيننا ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”، ولم تكشف عن سبب الانفصال. 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعض الأخبار حول طلاق الفنانة شيري عادل من الفنان طارق صبري، بعد زواجهما الأشهر الماضية، إلا أن الفنانة التزمت الصمت ولم تعلق على هذا الأمر، كما اكتفت بالقول: المشاركة في أعمالها الفنية، وتجاهلت التعليق على الأزمة. .

3 دلائل على طلاق شيري عادل وطارق صبري من قبل 

واللافت في الأزمة بين شيري عادل وطارق صبري هو أنه تم حذف صور الثنائي من الحساب الرسمي لكل منهما على إنستجرام، حيث قامت شيري بحذف صورها مع زوجها طارق صبري، فيما قام الأخير بحذف صوره مع شيري، واكتفى كلاهما بالترويج لأعمالهما الفنية فقط، ومشاركة الجمهور ببعض صورهما السعيدة.

حذف الصور يمهد لـ انفصال شيري عادل وطارق صبري

واللافت في طلاق شيري عادل وطارق صبري هو أنه تم حذف صور الثنائي من الحساب الرسمي لكل منهما على إنستجرام، حيث قامت شيري بحذف صورها مع زوجها طارق صبري، فيما قام الأخير بحذف صوره مع شيري، واكتفى كلاهما بالترويج لأعمالهما الفنية فقط، ومشاركة الجمهور ببعض صورهما السعيدة.

وليس هذا هو الدليل الوحيد الذي يشير أو يؤكد انفصال شيري عادل وطارق صبري. وأكد بعض المقربين من الثنائي أن الثنائي انفصلا، إلا أنهما يحافظان على سرية الخبر، ولم يعلن أي منهما عن أي شيء عن الانفصال، حتى لا يؤثر ذلك على عملهما والأعمال الفنية التي يشاركان فيها.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

انفصال شيري عادل وطارق صبري ممنوع الحديث فيه

هذا بالإضافة إلى أن شيري عادل كانت تصور فيلمها الجديد مع الفنان أحمد الفيشاوي والذي يحمل اسم عادل مش عادل، حيث حرصت الفنانة على طلب إنتاج المسلسل من خلال التأكيد للمراسلين والصحفيين الذين أجروا معها لقاءات صحفية، لعدم سؤالها عن انفصالها، حيث أكدت أنها لن تعل،  هذا هو الحال تمامًا ولن تتحدث إلا عن العمل الفني الذي تشارك فيه حاليًا، رغم أن خبر انفصال شيري عادل وطارق صبري وقتها كان الأبرز.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

من جانبه، برر الفنان طارق صبري، في وقت سابق، قيام شيري عادل بحذف صورهما من إنستجرام. وقال ردا على مزاعم انفصاله عن زوجته شيري قائلا: لا طبعا انفصالنا ليس صحيحا تماما، وبالتأكيد تم حذف الصور بسبب مشكلة في حساب شيري الرسمي، ربنا يسامح كل من ينشر الشائعات.

ازواج شيري عادل

الداعية معز مسعود

تزوجت شيري عادل مرتين. كان زواجها الأول من الداعية الإسلامي معز مسعود. تزوجا في 12 يوليو 2018 وانفصلا في 23 أغسطس 2019.

الفنان طارق صبري 

زواجها الثاني من الممثل طارق صبري. تزوجا في أكتوبر 2022.
 

تم نسخ الرابط