رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

235 مليون يورو.. هل تغري أموال السعودية صلاح من بوابة اتحاد جدة؟

محمد صلاح واتحاد جدة
محمد صلاح واتحاد جدة

يبدو أن مسؤولي اتحاد جدة السعودي بواصلون مرحلة السعي في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ورفضت إدارة الريدز خلال الميركاتو الصيفي الماضي، الاستغناء عن نجمه الأول لصالح نادي العميد، بعدما قدم الأخير عرضًا ضخمًا وصل لـ  175 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع صاحب الـ31 عامًا. 

وفي هذا الشأن، فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بعودة مفاوضات النادي السعودي مع ليفربول لاستقطاب محمد صلاح لتدعيم بطل الدوري السعودي الموسم الماضي. 

تفاصيل عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن "ذا أثليتيك" الأمريكية، إن نادي الاتحاد يجهز عرضا كبيرًا بقيمة 235 مليون يورو للريدز من ضم محمد صلاح في الفترة المقبلة 

وأضافت أنه في حال إتمام الصفقة، فستكون الأغلى على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، حيث ستتجاوز ما دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار في عام 2017 من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الاتحاد يعرض على محمد صلاح راتبا سنويا يصل إلى 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض محمد صلاح لإصابة فى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ما جعله يعود إلى ليفربول لبدء برنامجه التأهيلي.


 

تم نسخ الرابط