رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة مدير تصوير مسلسل «عايزة أتجوز»

ضياء جاويش
ضياء جاويش

أعلنت الفنانة آية سماحة، خبر وفاة مدير التصوير ضياء جاويش، دون توضيح سبب الوفاة.

وكتبت آية سماحة منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:«لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك ويغفرلك يا ضياء جاويش.. إن لله وإن إليه راجعون».

الجدير بالذكر أن مدير التصوير ضياء جاويش  تعاون مع العديد من الفنانين على مدار مشواره الفني، حيث تعاون مع الفنان رامز جلال في أكثر من عمل فني، منهم فيلم أحمد نوتردام عام 2021، وفيلم رغدة متوحشة عام 2018، بينما تعاون مع الفنان أحمد عيد في فيلم ياباني أصلي عام 2017، ومع الفنانة منة شلبي في فيلم بعد الموقعة عام 2012، ومع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل ونوس عام 2016، ومع الفنانة هند صبري في مسلسل عايزة أتجوز، ومع الفنانة منى زكي في فيلم إحكي يا شهرزاد.

ويعد فيلم 90 يوم السعودي، هو آخر أعمال مدير التصوير محمود جاويش عام 2022، ولعب بطولته كل من الفنان فيصل الزهراني ومروة محمد وسناء بكر يونس وخالد الحربي ومحمد الهاشم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ضياء جاويش مسلسل «لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

تم نسخ الرابط