رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام خسر الكاس.. سيد معوض يقترب بشدة من الانضمام لجهاز منتخب مصر

ارشيفية
ارشيفية

شهدت الساعات الأخيرة، حدوث تطورات جديدة على مستوى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، فقد أكد مصدر مقرب من اتحاد الكرة على استبعاد أحمد الكاس من الترشيحات للجهاز المساعد واستمراره مع منتخب الناشئين 2008، والدفع بـ سيد معوض بدلاً منه. 

سيد معوض يقترب بشدة من الانضمام لجهاز منتخب مصر 

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري أنه تم ترشيح سيد معوض للعمل مساعدا للمدرب مع حسام حسن في الجهاز الفني الجديد، بعد طلب حسام الذي يود أن يستعين بأحد المدربين الشباب الموجودين على الساحة.

وأوضج المصدر أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر الاستعانة بمخطط أحمال برازيلي سبق له العمل معه ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأردني منذ ما يقرب من 10 سنوات.

ومن المقرر أن تشهد جلسة حسام حسن مع اتحاد الكرة التسوية النهائية لتشكيل الجهاز المساعد، والتي سيتم الإعلان عنها الأربعاء المقبل.

اتفق اتحاد الكرة مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على بدء معسكر الفراعنة يوم 18 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الدولية الودية خلال الفترة من 22 إلى 26 من الشهر نفسه.

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، بحضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي. اتحاد الكرة، ووليد بدر المدير الإداري للمنتخب.

تم نسخ الرابط