رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جرح تاني.. أنباء عن عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أنباء عودتهما لبعضهما البعض للمرة الثانية، وذلك بعد انفصال دام 3 أشهر.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر عودة الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب،  للمرة الثانية، وذلك بعد أيام من إطلاق أحدث أغانيها بعنوان «الدهب».

ووفقا للأنباء المتداولة على السوشيال ميديا، فإن الثنائي عادوا لبعضهم للمرة الثانية ويقيمان حاليًا في فيلا بالتجمع الخامس، لكن يخشيان إعلان الخبر خوفًا من انتقادات وهجوم الجمهور.

حسام حبيب وشيرين

وحتى الآن لم تخرج شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب عن صمتهما، لنفي أو تأكيد نبأ رجوعهما الذي أصبح حديث السوشيال ميديا وتصدر عناوين الأخبار.

ارتباط شيرين عبد الوهاب بخطيب ميريهان حسين

وعلقت الفنانة ميرهان حسين بطريقة غير مباشرة على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وزعمت ارتباط خطيبها السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انفصال المطربة مؤخرًا عن المطرب حسام حبيب.


وكتبت ميرهان حسين عبر استوري حسابها بموقع إنستجرام بآية قرآنية كاتبة: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بأن تامر سليم وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتامر سيلم كان خطيب الفنانة ميرهان حسين،  لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، حيث كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.

تم نسخ الرابط