رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عدوة نفسها.. تصريح مفاجئ من تامر حبيب عن منة شلبي: اختياراتها مدمرة حياتها

تامر حبيب ومنه شلبي
تامر حبيب ومنه شلبي

كشف السيناريست تامر حبيب، في تصريح مفاجئ عن علاقته بالفنانة منه شلبي، وذلك خلال لقاء مع برنامج "سبوت لايت" من تقديم شيرين سليمان عبر قناة "صدى البلد".

وقال تامر حبيب: "منة شلبي بتسمع الكلام بس بالخناق لازم أبقى ماسك لها العصاية عدوة نفسها عاطفية أوي وممكن تأذي نفسها ، اختياراتها فيها مشكلة، اختيارتها مدمرة حياتها".

تامر حبيب في شخصية مهيب بفيلم “حب البنات”

وأشار تامر حبيب إلى علاقته بأصدقائه الفنانين وعلاقتهم القوية به، حيث وصف نفسه بالعيادة النفسية بالنسبة لهم لأنهم يتصلون به ما أن يمروا بأي مشكلة، خاصة الفنانة منة شلبي التي قال عنها إن اختياراتها تدمر حياتها.

وتابع:"عندي العيادة النفسية للفنانات وكلهم بيسمعوا كلامي، وبحس بفخر لما أي حد من أصحابي بيبقى شايل هم ويكلمني دي هدية من ربنا، منى زكي حتة من قلبي وبتسمع الكلام".

تامر حبيب

كما كشف السيناريست تامر حبيب، عن الشخصية الأقرب له في الحقيقة، من جميع الشخصيات التي كتبها وقدمها في العديد من أعماله، قائلا:"أنا قريب من صحباتي البنات وبيفضفضولي..  عشان كده شخصية مهيب في فيلم "حب البنات" أكثر شخص يمثلني".

كما كشف تامر حبيب، عن أسباب ابتعاده عن الكتابة، مشيرًا إلى أنه تعرض لأزمات شخصية ونفسية جعلته كسولًا خلال الفترة الماضية.
 

تم نسخ الرابط