رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

“عالم كدابين”.. محمد أبو العينين يكشف لموقع بصراحة حقيقة بيع قنوات صدى البلد

رجل الأعمال محمد أبو العينين
رجل الأعمال محمد أبو العينين

كشف رجل الاعمال محمد أبو العينين حقيقة بيع قنوات صدى البلد لمستثمرين إماراتيين، قائلا:"من يبثون مثل هذه الشائعات مغرضين من معدومي المصداقية والأخلاق المهنية وأن ما كتبوه "كذب وتأليف" يتجاوز حد الشائعات".


حقيقة بيع قنوات صدى البلد

وأضاف أبو العينين في تصريحات خاصه لموقع بصراحة:" لا توجد أي نية حاليًا أو مستقبلًا لبيعهم على الإطلاق ومن يبثون مثل هذه الشائعات مغرضين من معدومي المصداقية والأخلاق المهنية وأن ما كتبوه "كذب وتأليف" يتجاوز حد الشائعات.

ونفت إدارة مؤسسة قنوات ومواقع "صدى البلد" ما نُشر بشأن بيعها لمستثمرين إماراتيين، مؤكدة أن هذا الأمر محض شائعات لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلًا، مؤكدة أن "صدى البلد" تأسست مصرية وستظل مصرية.

وأوضحت إدارة "صدى البلد" في بيان صحفي، أنه لا توجد أي نية حاليًا أو مستقبلًا لبيعهم على الإطلاق، حيث أنهم من ركائز دعم الدولة والدفاع عن مصالحها وجزء من قوة مصر الناعمة.

قنوات ومواقع صدى البلد

وأضاف البيان أن قنوات ومواقع "صدى البلد" منذ إنشاءهم لديهم ريادة إعلامية في الدفاع عن مصر والشعب المصري وتتابع الأحداث يشهد على ذلك ومواقفها وانحيازاتها دائمًا وطنية وهذا ما أثرى التجربة وزاد من نجاحها على مدار أكثر من 13 عامًا.

وأكد البيان أن من يبثون مثل هذه الشائعات مغرضين من معدومي المصداقية والأخلاق المهنية وأن ما كتبوه "كذب وتأليف" يتجاوز حد الشائعات.
 

تم نسخ الرابط