رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليك في الكيك إعلان حمدي الوزير بـ إيحاءات جنسية يثير الجدل في شوارع مصر

ليك في الكيك اعلان حمدي الوزير على الأوتوستراد
ليك في الكيك اعلان حمدي الوزير على الأوتوستراد

ليك في الكيك اعلان حمدي الوزير، ليك في الكيك؟ إعلان تساؤلي لـ الفنان حمدي الوزير يثير الكثير من الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في شوارع مصر، إذ يظهر فيه الوزير بحركته الشهيرة في فيلم «قبضة الهلالي» الذى قدمه عام 1991 مع الفنانة ليلى علوي وباقة من النجوم. 

ليك في الكيك اعلان حمدي الوزير

ورجح البعض أن يكون الفنان حمدي الوزير هو بطل حملة إعلانية جديدة لنوع من الحلويات، نظرا للكلمة الأخيرة في الجملة المكتوبة على اللوحة "الكيك". وتوقع آخرون أن يكون الإعلان عن صبغة شعر.

وسيطرت السخرية على التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان حمدي الوزير، حيث قال أحد مستخدمي عبر منصة إكس: «بوستر حمدي الوزير بتاع ليك ف الكيك ده خلي الواحد فاصل ضحك»، وقال آخر: «ماتجاوب يابيه ليك فى الكيك؟!».

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن هدف الإعلان "ليك في الكيك"، الذي يبدو أنه غامض بعض الشيء، حيث قال أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "‏داخل الهرم في أمان الله ليت الإعلان ده ليك في الكيك".

وقال ناشط آخر: "هي خلاص بقت كده يا مصر لوحات اعلانية في الشوارع فيها حمدي الوزير ومكتوب جنيه ليك في الكيك انا شامم ريحة بيض وفانيليا في الموضوع".

تم نسخ الرابط