رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد إقالته من تدريب منتخب مصر.. روي فيتوريا وجهازه الفني يغادرون القاهرة

فيتوريا
فيتوريا

غادر روى فيتوريا، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، القاهرة منذ قليل فى طريقه إلى البرتغال، عقب قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر له عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً فى كوت ديفوار.

ورافق فيتوريا وجهازه المعاون فى مطار القاهرة، شريف عبد العزيز مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة الذى حرص على التواجد مع المدرب البرتغالى حتى استقلال الطائرة فى طريقه للعودة إلى بلاده.


فجر  الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا من تدريب من قيادة الفراعنة واختيار حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني بعد إخفاق كأس أمم إفريقيا 2023.

وقرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح.

ونشر أحمد شوبير على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك":" خاص | فيتوريا ذهب لإتحاد الكرة بصفته المدير الفني لمنتخب مصر مؤكدًا لم يبلغه أحد بالرحيل ولم يتقاضى الشرط الجزائي وهناك جلسة الآن مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في أحد الفنادق لمحاولة الوصول لإتفاق..وفيتوريا يرفض بشكل قاطع حتى الأن التنازل عن اى مستحقات مالية له". 

تم نسخ الرابط