رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيقة أحد المتهمين بقضية فساد التموين: ده متعين من 8 اللي فات وملحقش يرتكب فساد

شقيقة أحد المتهمين
شقيقة أحد المتهمين

أعربت شقيقة أحد المتهمين في قضية فساد التموين، عن حزنها بسبب القبض على أخيها بتهمة الفساد والتربح واحتكار سلع تموينية تقدر بـ58 مليون جنيه .

تصريحات شقيقة أحد المتهمين بقضية فساد  التموين

وقالت شقيقة المتهم، إن  الرقابة الإدارية ألقت القبض عليه هو و 12 موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع، لافته إلى أن شقيقها قد استلم عمله بشهر 8 الفائت  ولم يكد يرتكب جريمة فساد.

وتابعت شقيقة المتهم خلال تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن أخيها شاب وحيد يعول 3 بنات بمفرده بسبب وفاة والدهم، « اخويا كان بياخد في اليوم 80 جنيه و لما اتقبض عليه معرفناش نعمل ايه لانه كان مسؤول عن كل حاجه ومعرفناش نجيب محامى بسهولة عشان مكنش معانا فلوس».

قضية فساد التموين

وقد قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة في العباسية، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية «رشوة التموين» وفض أحراز القضية، والمتهم فيها العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ومدير ونائب مدير مشروع جمعيتي و12 موظفا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع لجلسة 2 مارس.

وكانت الأحراز عبارة عن 7 كراتين، والتى تضم العديد من الملفات والمستندات الخاصة بالقضية، حيث وصل عدد المتهمين بها إلى 37 متهماً على رأسهم العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية «إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية» ومدير ونائب مدير مشروع «جمعيتي» و 12 موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع لاتهامهم بالفساد واحتكار سلع تموينية تقدر بـ58 مليون

تم نسخ الرابط