رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل خناقة وضرب الشوارع بين مطربي الراب ظاظا وحسين في المعادي

مطرب الراب حُسين
مطرب الراب حُسين

خناقة وتراشق واعتداء بالضرب بين فريق الراب "معادي تاون مافيا" بقيادة المغني حسين وبين مغني الراب زياد ظاظا، وتصدرت هذه الخناقة منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعدى فريق المعادي على الأخير بالضرب وإصابته بجروح بالغة.

بدوره.. كشف الموسيقي جيمي هود، عبر حسابه على انستجرام تفاصيل واقعة التعدي قائلا: “بعد مشادة كلامية حصلت بين زياد وحسين مشينا أنا وزياد للاستوديو وفي الطريق تفاجأنا بدراجتين ناريتين يقودهم حسين ومساعديه وظهر حُسين ممسكا بصاعق كهربائي ليهجم على زياد محاولا صعقه”"

حسين

وأضاف هود: “حاول مساعدين حسين الامساك بذراعي زياد لشل حركته وتمكين الرابر حسين من إصابته في وجهه وأنا في الوسط بحاول فض الاشتباك أتفجأت بضربة على رأسي من الخلف وضرب زياد بالحجارة حتى تمكن حسين من ضرب زياد بسن الصاعق الكهربائي في جبهته ومع رؤيتهم للدماء جريوا وهربوا”.

جيمي هود

وأوضح جيمي هود، أن تقرير أطياء  المستشفى أظهر إصابته بجرح قطعي متهتك في فروة الرأس وإرتجاج في المخ وشرخ في الجمجمة.


من جانبه علق مغني الراب ويجزـ على الواقعة كاشفا أنها ليست المرة الأولى لمغني الراب حُسين وفرقته في التعدي على الأخرين بالمجال، قائلا عبر ستوري حسابه على انستجرام: “اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن”.

وتابع ويجز: “أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه وحاولت أنبههم إن فيه جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل أي اعتداء على أي فنان أو حد”، مختتما: “بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤوليتهم من تصرف الشاب ده وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل معاه ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب".

تم نسخ الرابط