رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقعات حالة الطقس في مصر اليوم وغدا وخلال أسبوع

طقس- ارشيفية
طقس- ارشيفية

توقعات حالة الطقس اليوم وغدا في القاهرة والإسكندرية وخلال الأسبوع، تسارعت معدلات البحث عنها على جوجل ومنصات السوشيال ميديا، لمعرفة موعد انتهاؤء الموجة الباردة، حيث كشفت الهيئة العام للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم في القاهرة والأسكندرية وكذلك خلال الأسبوع الحالي.

توقعات حالة الطقس اليوم 

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد توقعاتها عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس وغداالجمعة، حيث متوقع أن تشهد البلاد شبورة مائية قد تكون كثيفة (من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس فى القاهرة لمدة أسبوع 

وأوضحت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس في القاهرة خلال أسبوع، سيشهد وجود شبورة مائية قد تكون كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار خفيفة 

وبحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد، توجد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادى الجديد.

حالة الطقس فى الإسكندرية لمدة أسبوع

طقس الإسكندرية شهد خلال الأيام الماضية، حالة من التحسن التدريجي بعد انتهاء المنخفض القطبي الذي ضرب المدينة عدة أيام، وتعرضت لأمطار غزيرة ثلجية، إلا أن الأمر أصبح مغايرًا بدءًا من اليوم حيث تشهد المدينة الساحلية أجواء دافئة على كافة الأنحاء.

ويشهد طقس الإسكندرية يشهد تحسنًا كبيرا بعد أجواء ماطرة لمدة وصلت لأكثر من أسبوعين متتاليين، حيث تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط تحسن خلال الفترة المقبلة حتى مطلع الأسبوع المقبل، بحسب غرفة عمليات محافظة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط