رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: محمد صلاح سيحطم الأرقام القياسية مع حسام حسن وهيجري يحضنه

ميدو وصلاح
ميدو وصلاح

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، علي قرار تعين حسام وابراهيم حسن مدرب منتخب مصر، وذلك عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن قيادة الفراعنة عقب الإخفاق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

وكتب ميدو من خلال حسابه الشخصي "إكس" تويتر سابقًا:" ‏⁧‫#محمد_صلاح‬⁩ هيحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية مع ⁧‫#منتخب_مصر‬⁩ وهيجري على ⁧‫#حسام_حسن‬⁩ يحضنه".

‏⁧‫قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

وتمت إقالة البرتغالي روي فيتوريا، بعد الخروج من ثمن نهائي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة 8/7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1. 

موعد مباراة منتخب مصر القادمة تحت قيادة حسام حسن 

ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن في مارس المقبل خلال دورة ودية دولية في الإمارات، وقد تكون المواجهة الافتتاحية لحسام حسن أمام منتخب كرواتيا أحد المنتخبات الأربعة بدورة الإمارات.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة، وتُلعب المباراة يوم 22 مارس المقبل، وتستضيف الإمارات العربية المتحدة المباراة ضمن الدورة الدولية.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة تحت قيادة حسام حسن 

وتقام الدورة الدولية الودية خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس بمشاركة مصر وتونس وكرواتيا ونيوزلاندا، وتحدد القرعة طرفي نصف النهائي، على أن يلعب الفائز ضد الفائز والخاسران معًا لتحديد المركز الثالث يوم 26 مارس.

تم نسخ الرابط