رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى زكي تصنع هجمة مرتدة بأداء مُبهر بـ«لعبة نيوتن».. بعد 4 سنوات من الغياب

منى زكي
منى زكي

منى زكي، "أداء مبهر بدون أفورة"، هكذا وصفها جمهورها ومتابعي مسلسل "لعبة نيوتن"، وذلك ليس غريبًا على نجمة كبيرة بحجم منى زكي فهى أيقونة مصرية سواء على مستوى الدراما أو السينما، موهبة جبارة متجددة.

وتقدم منى زكى هذا العام خلال شهر رمضان المبارك 2021، نفسها بشكل جديد فى عمل درامي اكتسب إشادة الجمهور وجذبه من الحلقة الأولى، والتى أثبتت خلاله بطلة العمل، أن الأختلاف ليس فقط فى وظيفة الشخصية بل الأختلاف فى نفسية وتركيبة الشخصية والتى أبدعت فيها بكل حواسها.

وغابت النجمة منى زكي عن الشاشة لأربع سنوات لتقوم بهجمة مرتدة تصيب من خلالها الهدف بمنتهى المهارة والجدارة، بعمل يمتعها أولًا لتمتع المشاهدين بعد ذلك، وهو ما أكدته فى تصريحات سابقه، قائلة:" كنت بعمل حاجات مش عاجباني أوي! بحبها بس مش عاجبني".

وجسدت منى زكي شخصية "هنا" التى وصفها زوجها محمد ممدوح فى الحلقات الأولى بأنها "تغرق فى شبر مايه"، ولكنها تحاول أنها تثبت للجميع أنها قادرة على تحمل المسؤولية والتعامل مع أي مأزق تتعرض له ولكنا تظل طوال الوقت مرتبكة ومتوترة، وهو ما أوصلته منى زكي بمنتهى الأبداع وظهر أكثر فى الحلقة الثانية.

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن"، رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.

وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

تم نسخ الرابط