رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ألوم على والدتي لزواجي مبكرا»..السورية هبة نور تثير الجدل

هبة نور
هبة نور

تحدثت الفنانة السورية هبة نور عن الكثير من أسرار في حياتها الشخصية، وحقيقة زواجها في سن مبكر، وذلك خلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة.

قالت هبة نور :«زواجي سرا وانجابي طفل شائعة، الناس مصدقة أن تيم ابن أختي هو ابني لأن فيه شبه كبير مني والشائعة منتشرة بقوة بين الناس، أنا مستحيل اتجوز في السر».

هبة نور ألوم على القانون اللي بيسمح بزواج القاصرات

 

وبينما علقت عن ثروتها انتي تبلغ مليون دولار:«أنا عايشة حياة جيدة، ولكن مش رفاهية،ومش طموحي الرفاهية لكن يهمني أكون مبسوطة،وبدلل حالي، ومصروفي عادي ومأمنة نفسي للأزمات،وثروتي أقل من مليون دولار، ومبسوطة وعنديش مشاكل، وقدام بنعمل 10 مليون و20 مليون».

وتحدثت هبة نور عن رأيها في خيانة الرجل:«كل الرجال خاينين،في العالم مش بس في سوريا، لأن بنسبة كبيرة دي طبيعته الغريزية، لكن المرأة عاطفية».

كما تطرقت هبة نور للحديث عن تجربة زواجها وهي بعمر 16 عاما:«عندي تجربة زواج في 16 سنة، ولا ألوم على والدتي أو عائلتي ولكني بلوم على القانون اللي بيسمح بزواج القاصرات وأنا ضد هذا الشيء».

هبة نور ترد على تقليد هيفاء وهبي

 

وعن تقليدها للفنانة هيفاء وهبي، واصلت حديثها قائلة: من 2022 لما عملت شعري أحمر اتهموني أني بقلد هيفاء، ولو في شيء نفسي أخده منها هيكون قوتها، لأني بحس أنها تعرضت لظلم كتير في حياتها، وتحدت أشياء حساسة وقدرت تضل موجودة وقوية ولا مرة حسستنا أن فيها شيء.


 

آخر أعمال هبة نور 

 

كانت آخر أعمال هبة نور مشاركتها في فيلم كذبة كبيرة للمنتج والمخرج نديم مهنا والكاتبين فؤاد يمين ورامي عوض، وشارك فيه أيضا فؤاد يمين، يعقوب شاهين، ساندي فرح، أسعد رشدان، شربل زيادة، لورا خباز، مجدي مشموشي، اليكو داوود، وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط