رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لعنة محمد سلام تطارد بيومي فؤاد.. أفلامه الخمسة "أقل إيرادات" ورفعها من دور العرض

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يبدو أن لعنة الفنان محمد سلام مازالت تطارد الفنان بيومي فؤاد، بعد أزمتهما الأخيرة، بسبب مسرحية موسم الرياض، التي اعتذر عنها الفنان محمد سلام تضامنا مع أهالى غزة وما يلقونه على أيدي الاحتلال الغاشم، وهو الأمر الذي قابله صديقه بيومي فؤاد بهجوم حاد على خشبة المسرح خلال عرض المسرحية بالرياض، وتصدرا بعدها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة طويلة.

وتعرض الفنان بيومي فؤاد بعد الواقعة لهجوم شديد من قبل الجمهور، بس هجومه على الفنان محمد سلام، مؤيدين موقع الأخير من عدم مشاركته بموسم الرياض، تضامنا مع أهالي غزة.

وترتب على هذا الهجوم، خسارة كبيرة للفنان بيومي فؤاد، حيث تعرض لموجة من الانتقادات عبر السوشيال ميديا استمرت لفترة طويلة، وخسر أكثر من مليون متابع عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة أعمال الفنان بيومي فؤاد، تضامنا مع الفنان محمد سلام.

وبعد مرورأكثر من 3 شهور على الواقعة، مازالت لعنة الفنان محمد سلام تطارد بيومي فؤاد، حيث سجلت أفلامه الخمسة والذي تم طرحها مؤخرا بعد أزمتهما معا إيرادات منخفضة في دور العرض، حتى أنه تم سحب بعضها والجزء الآخر مهدد بالسحب خلال أيام.

وفي السطور التالية يعرض موقع “بصراحة” تفاصيل أفلام بيومي فؤاد الـ “5” بإيراداتها: 

 فيلم كارت شحن

خرج فيلم “كارت شحن” للفنان بيومي فؤاد، من المنافسة على شباك التذاكر فيلم «كارت شحن»، ليتوقف إجمالى إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى مليون جنيه و26 ألف جنيه، وذلك بعد تراجع إيراداته بشكل كبير وإحتلاله المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية.

الفيلم تأليف محمود صابر وإخراج شادى على، وبطولة بيومى فؤاد، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، وأحمد شيبة، ومصطفى بسيط، فيما تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول أبليكيشن، يتورط بسببه «شريف» وهو موظف متوسط الحال، ويتعرض للاستغلال بسبب تلك التطبيقات ليواجه مصير صادم بعد أن تنقلب الأحداث عليه بشكل غير متوقع.

فيلم أنا وابن خالتي

تستعد السينمات لرفع فيلم “أنا وابن خالتي” لبيومي فؤاد وسيد رجب من السينمات، وذلك بعد تراجع إيراداته بشكل كبير وإحتلاله المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية، حيث أصبح يجمع متوسط ألفين جنيه في ليلة العرض الواحدة، ليحتل المركز الأخير في قائمة الإيرادات اليومية.

فيلم الخميس الجاي

وخرج أيضا فيلم الخميس الجاي من سباق شباك التذاكر، بعد أن حقق أرقاما صادمة، ليتوقف إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 10 أسابيع وحتى رفعه من دور العرض أول أمس الأربعاء، إلى 3 ملايين جنيه و938 ألفا.

 فيلم التجربة المكسيكية

يواجه فيلم التجربة المكسيكية، نفس مصير فيلم “انا وابن خالتي” حيث أنه مهدد بالسحب من دور العرص السينمائي خلال أيام ، بعد أن حقق على مدار الـ 24 ساعة الماضية فقط 101 ألف جنيه، ليحتل الترتيب الخامس في شباك التذاكر، بينما اعتلى الصدارة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي محققًا مليون و560 ألف جنيه.

فيلم سنة أولى خطف

ومع بداية العام الجدي، تم التضحية بفيلم “سنة أولى خطف” للفنان بيومي فؤاد، وذلك لاستقبال السينمات أفلام جديدة واستبعاد عدد من الأفلام القديمة التي لم تحقق نجاحا في دور العرض.

فيلم “سنة أولى خطف” حقق إيرادات هزيلة منذ فترة ، وفي آخر ليالي عرضه حقق 1043 جنيها فقط ليقرر الموزعين رفعه من السينمات، واكتفى بكسر حاجز المليون جنيه بآلاف قليلة.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام  

وكان محمد سلام قد رفض التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن موسم الرياض.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".


 

تم نسخ الرابط