رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة يقسو على ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني

فيتور روكي لاعب برشلونة
فيتور روكي لاعب برشلونة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، بقيادة تشافي هيرنانديز، فوزًا مهمًا على حساب مضيفه ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”. 

نبذة عن المباراة

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 22 بعد تمريرة من إلكاي جوندوجان، وبين الشوطين خرج جواو كانسيلو ليحل هيكتور فورت الواعد بدلا منه، وفي الدقيقة 49 سجل إلكاي جوندوجان الهدف الثاني سريعا بعد تمريرة من بيدري.

وبفس السرعة رد ألافيس بهدف من صامويل أوموروديون في الدقيقة 51، بعد تمريرة من أليكس سولا، وحل فيتور روكي النمر البرازيلي بدلا من جوندوجان في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 63 سجل روكي الثالث سريعا بعد تمريرة من فورت، ولكن تلقى روكي الإنذار الأول في الدقيقة 67، ثم تلقى الإنذار الثاني في الدقيقة 72 وسط غضب شديد واعتراضات قوية في الفريق الكتالوني.

وحل فيرمين لوبيز بدلا من بيدري في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 82 أتى إنيجو مارتينيز وأوريول روميو بدلا من أندرياس كريستنسن وباو كوبارسي، وبذلك يخرج برشلونة بفوزه الثاني على التوالي ويرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 57 نقطة، وله مباراة في الجولة الحالية ضد أتلتيكو مدريد غدا الأحد، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

تصريحات تشافي

وقال تشافي للصحفيين عقب اللقاء: "أطلب من الحكام السماح لنا بالمنافسة، لن أتلكم عن ذلك مرة أخرى، لكن طرد فيتور روكي يعتبر خطأ فادح". 

وأضاف "أعتقد أننا ندفع ثمن قضية نيجريرا وهذا واضح للغاية". 

وواصل "أندرياس كريستينسن يمنحنا الكثير من التوازن في مركزه الجديد بسبب تمكنه من التحكم في الكرة بالإضافة إلى قدرته على الدفاع". 

واختتم حديثه قائلَا:"أنا معجب بكريستينسن كثيرا وقال لي إنه يشعر بالراحة في هذا المركز

وأشرك تشافي اللاعب الدنماركي في مركز لاعب الوسط الدفاعي -رقم 6- في محاولة لتعويض لاعب الوسط الدفاعي الذي يسترجع العديد من الكرات.

تم نسخ الرابط