رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية .. من هنا

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية ..  يترقب طلاب المرحلة الإعدادية واولياء الامور  انتهاء كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة والتدقيق ليتم اعتماد النتيجة ثم إعلانها بشكل رسمي عقب اعتمادها  وتعتبر نتيجة الشهادة الاعداية من اهم النتائج الدراسية التي يزداد البحث لمعرفتها من الطلاب واولياء الامور 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

ومن خلال السطور التاليه علي موقع بصراحة الاخباري سنوضح لجميع الطلاب رابط استخراج النتائج برقم الجلوس فور اعتمادها بشكل رسمي.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

وينشر موقعنا رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الأول للعام الجاري، 2024-2023 برابط سريع مجاني أوضحت مديرية التربية والتعليم في المنوفية في بيان لها أنه من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بمحافظة المنوفية والمتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت وعلى صفحة محافظة المنوفية الرسمية على الفيس بوك من على أن يتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني 2024.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

وبعد ان يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي سيتم توفيرها من خلال المواقع التاليه..

يجب زيادة الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من هنا 
يجب ان يقوم الطالب باختيار نتائج صفوف النقل.
يجب ان يتم اختيار نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024.
ويجب على الطالب ان يقوم بالضغط على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024
وفي المكان المحدد يجب من ادخال اسم الطالب.
ثم قم بالنقر على استعلام.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية


وحتي الان لازالت عمليات التصحيح جارية في محافظة المنوفية ولم يتم الانتهاء منها وجين يتم الانتهاء من التصحيح بشكل كامل سيتم رفع النتائج عبر موقع نتيجة نت الالكتروني.

ومن خلال تسجيل بالدخول الى موقع نتيجة نت بعد قليل وبعد اعتماد النتائج بشكل رسمي سيتم توفير النتائج لجميع الطلاب فور رفعها بشكل مباشر عبر موقع نتيجة نت.

تم نسخ الرابط