رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدر زواجهما الترند..من هي اماني صفوت زوجة المخرج محمد عبد العزيز؟

عمر عبد العزيز وأماني صفوت
عمر عبد العزيز وأماني صفوت

ضجت محركات البحث المختلفة بخبر زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز عم النجم الكبير كريم عبد العزيز من سيدة خارج الوسط الفني تدعى أماني صفوت، حيث هز خبر زواجه مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة قور إعلان بوسي شلبي عن عقد قرانهم، بعدما نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على انستجرام من عقد قرانه، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى حقيقة زواج المخرج عمر عبد العزيز .

زواج المخرج عمر عبد العزيز 

وقد نشرت بوسي شلبي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على انستجرام، من عقد قران المخرج عمر عبدالعزيز، وعلقت قائلة: «مبروك زواج المخرج الكبير عمر عبد العزيز وأماني صفوت».

وحضر عقد القران الأهل والأصدقاء المقربون، وظهر في الصور الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين ورمزي العدل.

من هو عمر عبد العزيز ؟

 من مواليد 27 مايو 1953، تخرج في المعهد العالي للسينما عام 1976، حيث بدأ حياته الفنية مساعد مخرج لأخيه المخرج محمد عبدالعزيز في أفلام مثل عالم عيال عيال والبعض يذهب للمأذون مرتين.

و أخرج أول أعماله عام 1983، في فيلم دعوة خاصة جدًا من بطولة يحيي الفخراني وفريد شوقي.

واشتهر بإخراج الأعمال الخفيفة التي تعاون فيها مع كبار النجوم مثل محمود عبدالعزيز ومحمد صبحي وسمير غانم وإسعاد يونس وفريد شوقي.

ومن أبرز أعماله: «يارب ولد، للفقيد الرحمة، تجيبها كده تجيلها كده هي كده، هنا القاهرة، الشقة من حق الزوجة، اللعيبة، كراكيب، ليه يا هرم».

من هو محمد عبد العزيز؟

 محمد عبد العزيز مخرج مصري قام بإخراج العديد من الأفلام السينمائية. ولد في 7 أغسطس عام 1940, وهو والد الفنان كريم عبد العزيز، وشقيق المخرج عمر عبد العزيز.

والمخرج محمد عبد العزيز يشكل علامة هامة في مجال الكوميديا، فقد اعتبره النقاد خليفة للراحل فطين عبد الوهاب. فمنذ بداية مشواره الفني في السبعينات حقق إنجازات في الكوميديا الاجتماعية رسخت اسمه في عالم السينما الكوميديا مثل  في الصيف لازم نحب 1974، عالم عيال عيال1974، العيال الطيبين 1976،  انتبهوا أيها السادة 1978، رجل فقد عقله 1980، كما انة له عدد غير محدود من المسرحيات مثل شارع محمد علي 1991، بهلول في إسطنبول 1995 و عفروتو 1999

تم نسخ الرابط