رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تاني مرة في 8 أيام.. إحباط محاولة تهريب خصلات شعر طبيعي بمطار القاهرة

أحبطتجمارك مطار القاهرةالدولي، محاولة تهريب كمية من خصلات الشعر الطبيعي، أخفاها راكب داخل طيات ملابسه فور وصوله من لبنان، لتضليل رجال الجمارك، والعبور بها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة شركة الشرق الأوسط، والقادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، اشتبه صبري حسانين رئيس القسم بالجمارك في راكب أثناء خروجه من الصالة، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ ليوسف مسعد منشاوي مأمور الجمرك وجود أشياء معتمة مخبأة داخل الملابس بالحقائب.

اقرأ أيضا:خصلات شعر في علب.. صور تكشف محاولة تهريب غريبة في مطار القاهرة

أضافت المصادر، أنأحمد البسيوني مدير الحركة بالصالة، كلف تامر عبدالله مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا، وأسفر عن وجود كميات من خصلات الشعر الطبيعي مخبأة داخل الملابس.

وأمر صبحي جابر مدير الجمرك بتحرير محضر ضبط ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عامجمارك مطار القاهرةالدولي.

وكانتجمارك مطار القاهرة الدولي، قد أحبطت قبل أسبوع، محاولة تهريب كمية من خصلات الشعر الطبيعي وعلب السجائر، أخفاها راكب فور وصوله من لبنان داخل حقائبه وعلب البسكويت، لتضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه.

تم نسخ الرابط