رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس في الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024 في إطار الجولة 23 من المسابقة، حيث يطمح برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يسعى ألافيس لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري» موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس في الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس، مساء غد السبت 3 فبراير في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت والساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات، والساعة 6:30 بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports HD 3، الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الكرة الإسبانية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة اللثاء محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وتلقى 3 هزائم.

فيما يأتي فريق ألافيس في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 22 جولة في منافسات الليجا، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات وتلقى 10 هزائم.

نتيجة برشلونة وأوساسونا

وكان برشلونة حقق فوزًا صعبًا على أوساسونا بنتيجة هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء الماضي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العشرين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات برشلونة وألافيس في جميع البطولات

سبق وواجه برشلونة نظيره ألافيس في 46 مناسبة، حيث تفوق النادي الكتالوني عليه في 32 مباراة وخسر أماه في 7 مباريات فقط.

كما أن كتيبة البلوجرانا قد سجلت في شباك ألافيس 118 هدفًا، مقابل 39 هدفًا استقبلتها شباك برشلونة أمام هذا الفريق.

تم نسخ الرابط