رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميا.. ريال مدريد في النصف النهائي وليفربول يودع دوري أبطال أوروبا

انتهت نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول بتعادل سلبي لتصبح النتيجة الإجمالية 3/1 للنادي الملكي ليتأهل الملكي رسميا لنصف النهائي ويودع الأحمر دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب دى ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد قد انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتاج ليفربول للفوز بهدفين دون رد على ملعبه من أجل ضمان التأهل، وسيكون هناك صعوبة بالغة فى ذلك خاصة أن الميرينجي يعيش أفضل فتراته فى الموسم الجاري.

واعتذر ليفربول إلى ريال مدريد منافسه في دوري أبطال أوروبا بعد تضرر حافلة الفريق الإسباني عقب وصولها إلى ملعب أنفيلد لخوض إياب دور الثمانية مساء أمس الأربعاء.

وقال النادي الإنجليزي في بيان: «ندين بشكل قاطع الأحداث التي تسببت في أضرار لحافلة ريال مدريد أثناء وصولها إلى ملعب أنفيلد، إنه سلوك مشين وغير مقبول من قلة من الجماهير».

وتابع: «نعتذر بشدة لضيوفنا عن أي ازعاج أو ضرر حدث لهم. سنعمل مع شرطة مرسيسايد للوصول لحقيقة الأمر وتحديد المسؤولين عن هذه الواقعة».

وأظهر مقطع فيديو على إنستجرام نحو 100 من جماهير ليفربول بعضهم يحمل ألعابا نارية ومشاعل ويطلقون صيحات استهجان عند وصول الحافلة.

تم نسخ الرابط