رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبد العال ينتقد الشناوي وفيتوريا بعد أمم إفريقيا: الأول مش بيعرف يشوط الكرة والتاني ضيع علينا أسهل بطولة في التاريخ

محمد الشناوي وفيتوريا
محمد الشناوي وفيتوريا

فتح رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، النار من جديد على البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب الوطني ومحمد الشناوي حارس الفراعنة، وذلك بعد الخروج من أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار للموسم الكروي الجاري 2023. 

وودع منتخب منافسات كأس أمم إفريقيا في نسحتها الـ34 تحت القيادة الفنية لفيتوريا بعد الهزيمة من منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الأشواط الإضافية، وذلك ضمن فعاليات دور الـ 16 من المسابقة القارية التي شهدت مفاجآت من العيار الثقيل بخروج المنتخبات الكبرى على مستوى القارة السمراء. 

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “البريمو”: الذي يقدمه الإعلامي إسلام صادق على قناة "ten": فيتوريا ضيع علينا أسهل بطولة في التاريخ، يعني الكاميرون والجزائر وتونس خرجوا والطريق قدامك سهل فتيجي انت تخرج دي مصيبة". 

وأضاف "عبد العال":" واحنا كان بيضحك علينا لما كانوا بيعملوا ماتشات ودية ضعيفة، وطبعًا دا علشان فيتوريا يكسب ويكمل وميتفضحش، وفي لاعبين كتير بالمنتخب تعبانين، يعني محمد الشناوي مش بيعرف يشوط الكرة، علشان بيبقى مصاب". 

وظهر المنتخب المصري تحت القيادة الفنية لـ فيتوريا، بمستويات باهتة، حيث فشل في تحقيق أي أنتصار بالبطولة بعد خوضه 3 مباريات من مرحلة المجموعات شهدت تعادله فيها بنفس النتيجة 2-2، الأولى أمام موزمبيق والتي خطف الفراعنة التعادل في الوقت القاتل، وذلك قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع المنتخب الغاني، إلى أن سقط في الجولة الخامية بمواجهة الرأس الأخضر ، وذلك قبل أن يخرج من المسابقة الإفريقية على يد الشياطين الحمر. 


 


 

تم نسخ الرابط